صيدا سيتي

للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

مسيرة وفاء تربوية للحريري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 865 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
نظمت <<هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب>> مسيرة وفاء للشهيد الرئيس رفيق الحريري في صيدا، شارك فيها الآلاف من طلاب وافراد الهيئات التعليمية في 35 مدرسة رسمية وخاصة في المدينة وجوارها؛ ومن الجامعات الخاصة والجامعة اللبنانية الفرع الخامس والمعاهد العاملة في المنطقة، اضافة الى اعضاء هيئة التنسيق التعليمية وروابط الاساتذة، غصت بهم شوارع وطرقات المدينة، تحت شعار <<ليكن استشهادك جسر عبور لانقاذ الوطن>>.
انطلقت المسيرة من ساحة شهداء الاجتياح الاسرائيلي صيدا، تقدمها حملة الاعلام اللبنانية واعلام المدارس المشاركة ومئات اللافتات المنددة بجريمة الاغتيال والشعارات المؤيدة للرئيس الشهيد. وعلى وقع قرع الطبول ولحن الموتى الذي عزفته فرقة موسيقى كشاف لبنان المستقبل، اتجهت المسيرة نحو مستديرة الراهبات بمواكبة القوى الامنية؛ وانعطفت نحو محلة البوابة الفوقا فشارع رياض الصلح وصولا الى ساحة النجمة فشارع حسام الدين الحريري شرقا وصولا حتى دارة شفيق الحريري.
وعلى عكس كل المسيرات السابقة في صيدا حيث كانت الهتافات حادة وقاسية جدا ضد سوريا وضد عدد من المسؤولين اللبنانيين، فان مسيرة الامس بقيت تحت سيطرة الجهة المنظمة؛ ولم تخرج الهتافات عن اطلاق كل ما هو معتاد وتقليدي في هذا المجال. وعندما كان بعض الطلاب يحاول الخروج عن الشعارات المنضبطة واطلاق هتافات ضد سوريا، كان اركان هيئة تنسيق قطاعات التعليم واساتذة المدارس يتدخلون فورا ويضعون حدا لهذه الهتافات بشكل مباشر. ولدى وصول المسيرة الى مدخل دارة الحريري، القى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي، كلمة <<هيئة التنسيق>>. والقى نجل النائب بهية الحريري احمد الحريري كلمة العائلة.
وكانت مدينة صيدا قد شهدت امس سلسلة من النشاطات، حيث اضيئت الشموع امام مسجد الزعتري ومدخل الكنيسة المارونية، كما نفذ اطباء صيدا وجوارها اعتصاما في ساحة الشهداء، بدعوة من رئيس رابطة الاطباء هشام قدورة الذي القى كلمة بالمناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907699279
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة