صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

مسيرة وفاء تربوية للحريري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 895 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
نظمت <<هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب>> مسيرة وفاء للشهيد الرئيس رفيق الحريري في صيدا، شارك فيها الآلاف من طلاب وافراد الهيئات التعليمية في 35 مدرسة رسمية وخاصة في المدينة وجوارها؛ ومن الجامعات الخاصة والجامعة اللبنانية الفرع الخامس والمعاهد العاملة في المنطقة، اضافة الى اعضاء هيئة التنسيق التعليمية وروابط الاساتذة، غصت بهم شوارع وطرقات المدينة، تحت شعار <<ليكن استشهادك جسر عبور لانقاذ الوطن>>.
انطلقت المسيرة من ساحة شهداء الاجتياح الاسرائيلي صيدا، تقدمها حملة الاعلام اللبنانية واعلام المدارس المشاركة ومئات اللافتات المنددة بجريمة الاغتيال والشعارات المؤيدة للرئيس الشهيد. وعلى وقع قرع الطبول ولحن الموتى الذي عزفته فرقة موسيقى كشاف لبنان المستقبل، اتجهت المسيرة نحو مستديرة الراهبات بمواكبة القوى الامنية؛ وانعطفت نحو محلة البوابة الفوقا فشارع رياض الصلح وصولا الى ساحة النجمة فشارع حسام الدين الحريري شرقا وصولا حتى دارة شفيق الحريري.
وعلى عكس كل المسيرات السابقة في صيدا حيث كانت الهتافات حادة وقاسية جدا ضد سوريا وضد عدد من المسؤولين اللبنانيين، فان مسيرة الامس بقيت تحت سيطرة الجهة المنظمة؛ ولم تخرج الهتافات عن اطلاق كل ما هو معتاد وتقليدي في هذا المجال. وعندما كان بعض الطلاب يحاول الخروج عن الشعارات المنضبطة واطلاق هتافات ضد سوريا، كان اركان هيئة تنسيق قطاعات التعليم واساتذة المدارس يتدخلون فورا ويضعون حدا لهذه الهتافات بشكل مباشر. ولدى وصول المسيرة الى مدخل دارة الحريري، القى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي، كلمة <<هيئة التنسيق>>. والقى نجل النائب بهية الحريري احمد الحريري كلمة العائلة.
وكانت مدينة صيدا قد شهدت امس سلسلة من النشاطات، حيث اضيئت الشموع امام مسجد الزعتري ومدخل الكنيسة المارونية، كما نفذ اطباء صيدا وجوارها اعتصاما في ساحة الشهداء، بدعوة من رئيس رابطة الاطباء هشام قدورة الذي القى كلمة بالمناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919407033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة