صيدا سيتي

اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 18 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً

اكثر من 5 آلاف طالب في مسيرة وفاء للحريري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 831 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
نظمت هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب، مسيرة وفاء للشهيد الرئيس رفيق الحريري، حيث تجمع اكثر من خمسة الاف طالب من مدارس وجامعات مدينة صيدا في القطاعين الرسمي والخاص، وتقدمهم مديرو المدارس وحشد من المعلمين، عند ساحة الشهداء في المدينة، وجابوا في مسيرة سلكت البوابة الفوقا في شارع رياض الصلح مرورا بساحة النجمة ومستديرة ايليا، وصولا الى منزل شفيق الحريري شقيق الرئيس الشهيد.
وحمل المشاركون الاعلام اللبنانية وصورا للرئيس الحريري، اضافة الى رايات سوداء ولافتات اكدت الوفاء لمسيرته ودعت الى كشف الجريمة ومعاقبة المسؤولين عنها، والتزم المشاركون بعدم اطلاق شعارات سياسية، انسجاما مع الدعوة لان تكون مسيرة صامتة.
والقى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي كلمة باسم قطاعات التعليم في الجنوب، قال فيها ان المؤسسات الصحية والاجتماعية والتربوية والجامعات تحكي عن مآثر واعمال الشهير، وطالب المسؤولين بالكشف الجدي والسريع عن الجناة المتآمرين لان من حقنا ان نعرف الحقيقة كاملة، وقال ان رفيق الحريري بدأ قوميا عربيا وعاش قوميا عربيا واستشهد قوميا عربيا.
ثم تلاه نجل النائب بهية الحريري احمد الحريري الذي قال ان جذور رفيق الحريري، هو ابن البستاني الصيداوي، عميقة جدا في تربة بساتين صيدا، وقد كبرت هذه الشجرة واعطت بسخاء واصبحت شخصية سياسية عالمية، (...) ورغم المسؤوليات الكبيرة، لم ينقطع الاتصال والتواصل بينه وبين الصيداويين، ولقد امن بأن صيدا هي مدينة للحياة وهي الان مدينة الشهيد الرئيس رفيق الحريري، ولقد كان الاب الروحي لاتفاق الطائف الذي ساهم في قيامة لبنان الحديث لبنان المستقبل والعيش المشترك والوحدة الوطنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693972
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة