صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

اكثر من 5 آلاف طالب في مسيرة وفاء للحريري في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
نظمت هيئة تنسيق قطاعات التعليم في الجنوب، مسيرة وفاء للشهيد الرئيس رفيق الحريري، حيث تجمع اكثر من خمسة الاف طالب من مدارس وجامعات مدينة صيدا في القطاعين الرسمي والخاص، وتقدمهم مديرو المدارس وحشد من المعلمين، عند ساحة الشهداء في المدينة، وجابوا في مسيرة سلكت البوابة الفوقا في شارع رياض الصلح مرورا بساحة النجمة ومستديرة ايليا، وصولا الى منزل شفيق الحريري شقيق الرئيس الشهيد.
وحمل المشاركون الاعلام اللبنانية وصورا للرئيس الحريري، اضافة الى رايات سوداء ولافتات اكدت الوفاء لمسيرته ودعت الى كشف الجريمة ومعاقبة المسؤولين عنها، والتزم المشاركون بعدم اطلاق شعارات سياسية، انسجاما مع الدعوة لان تكون مسيرة صامتة.
والقى نائب نقيب المعلمين في لبنان وليد جرادي كلمة باسم قطاعات التعليم في الجنوب، قال فيها ان المؤسسات الصحية والاجتماعية والتربوية والجامعات تحكي عن مآثر واعمال الشهير، وطالب المسؤولين بالكشف الجدي والسريع عن الجناة المتآمرين لان من حقنا ان نعرف الحقيقة كاملة، وقال ان رفيق الحريري بدأ قوميا عربيا وعاش قوميا عربيا واستشهد قوميا عربيا.
ثم تلاه نجل النائب بهية الحريري احمد الحريري الذي قال ان جذور رفيق الحريري، هو ابن البستاني الصيداوي، عميقة جدا في تربة بساتين صيدا، وقد كبرت هذه الشجرة واعطت بسخاء واصبحت شخصية سياسية عالمية، (...) ورغم المسؤوليات الكبيرة، لم ينقطع الاتصال والتواصل بينه وبين الصيداويين، ولقد امن بأن صيدا هي مدينة للحياة وهي الان مدينة الشهيد الرئيس رفيق الحريري، ولقد كان الاب الروحي لاتفاق الطائف الذي ساهم في قيامة لبنان الحديث لبنان المستقبل والعيش المشترك والوحدة الوطنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919406902
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة