صيدا سيتي

خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار

المناضلة زينب على شحرور في ذمة الله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 آب 2012 - [ عدد المشاهدة: 2527 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان - صيدا سيتي:
رحلت المناضلة الشهيدة "زينب علي شحرور" تاركة خلفها أرثا طيبا من الكفاح والعطاء والسيرة الحسنة، صنعتها خلال عملها بصفوف منظمة التحريرالفلسطينية، فكانت القيادية في جبهة التحريرالفلسطينية، ومسؤولة القطاع النسوي للجبهة في مخيمات لبنان، ومثلت الجبهة في الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان، وكانت بمرتبة عضوة الهيئة الإدارية للاتحاد ـ فرع لبنان.
ثلاثة عقود ويزيد عملت خلالها أبنة جبـل عامـل المناضلة "أم ربيـع شحرور" من أهالي بلـدة هونين في سبيل نصرة قضية العرب المركزية قضية فلسطين وشعب فلسطين والدفاع عن لبنان وجنوبه الحبيب، فكانت عنواناَ لوحدة المصيرالمشترك الفلسطيني ـ اللبناني، بل وأرتضت لنفسها أن تُشارك أهل المخيمات، عيشهم ومعاناتهم، فشاركت في معارك الدفاع عنها وصمدت في مواجهة الغارات الاسرائيلية وسواها من أشكال العدوان ضدها وضد أبناء الشعب الفلسطيني واللبناني، وفي سبيلها تعرضت حتى للإعتقال، وأقتسمت الراحلة أم ربيـع شحرورالعيش معهم بمُره وحلوه، وكانت خيرسـند وشريك لرفيق دربها ورب أسرتها أبن مخيم البرج الشمالي المناضل "أبوربيـع معتـوق" عضو اللجنة المركزيه لجبهة التحرير الفلسطينية.
اليوم 3/8/2012 رحلت زينب علي شحرور إلى مثواها الأخيربعد صراع مع المرض، تاركة أرثا طيباَ من المحبة والعطاء. أننـا في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ننعي الشهيدة أم ربيع شحرور، ونتقدم من آل شحرور وآل معتوق وجبهة التحريرالفلسطينية وعموم أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني وأهلنا في الجنوب بأحـرالتعازي وأنبل مشاعرالمواسـاة سائلين المولى عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته لجانب الشهداء والصديقيين.
أنـا للـه وإنا إليـه راجعـون


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919789813
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة