صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

البزري غير مرتاح للتطورات ولا يثق بوعود الحكومة ووزير الداخلية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 29 تموز 2012 - [ عدد المشاهدة: 1911 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعقيباً على التطورات التي حصلت اليوم، وعلى تعليق الإضراب، وإلغاء إجتماع البلدية أجرى الدكتور عبد الرحمن البزري مشاوراتٍ عدة مع مختلف القوى السياسية في مدينة صيدا لمتابعة تداعيات ما يحدث نتيجة لتعليق الإضراب ولإلغاء الاجتماع الموسع في بلدية صيدا. وأدلى البزري بتصريحٍ أبدى فيه عدم ارتياحه واطمئنانه لما يحدث على الساحة الصيداوية، ومن إعادة تفكك ما تم وصله في الأيام والأسابيع الأخيرة معتبراً أن وعود وزير الداخلية والحكومة الحالية في إيجاد حلٍ للأزمة التي تُعانيها مدينة صيدا غير كافية، وفاقدة للمصداقية نتيجة للتجارب وأسلوب التعاطي مع المدينة خلال الأزمة الحالية. وأضاف البزري كنا نتمنى تغليب المصلحة العامة، ومصلحة مدينة صيدا على الحسابات الضيقة لأن القوى السياسية التي تفاهمت فيما بينها كانت قد قطعت شوطاً كبيراً في التحضيرات لإنجاح التحرك الموحد وصولاً إلى أدق التفاصيل.
وختم البزري متعهداً باستمرار العمل لإيجاد حلٍ مقبول يحفظ المدينة وأبنائها ومصالحهم ولقمة عيشهم، كما يحفظ إرثها المتجذر والعريق في علاقاتها الجنوبية وفي كونها مدينة للوحدة الوطنية وللعيش المشترك ولنبذ الطائفية والمذهبية وحماية لبنان وسيادته واستقلاله .
هذا وكان البزري قد التقى وفداً قيادياً من حركة حماس برئاسة الأخ علي بركة، ووفداً قيادياً من القيادة العامة برئاسة الأخ أبو عماد رامز وجرى البحث في المستجدات على الساحة الصيداوية تحديداً واللبنانية عموماً، وكيفية العمل على تحصين الساحة الفلسطينية حيث شكر البزري للفلسطينيين جهودهم ومبادراتهم الآيلة لتثبيت الاستقرار والسلم الأهلي في صيدا، ومحاولاتهم الحثيثة لإيجاد حلٍ مرضي ٍ للأزمة التي تعيشها مدينة صيدا. كما التقى البزري وللغاية عينها وفداً من حزب التحرير الاسلامي، ووفداً من تيار الفجر برئاسة الأخ عبدالله الترياقي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915685978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة