صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

أحمد المجذوب الصباغ: مطلوب ... اغلاق باب التعليقات حتى اشعار آخر

أقلام صيداوية / جنوبية - الجمعة 21 نيسان 2006 - [ عدد المشاهدة: 2033 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المحامي أحمد المجذوب الصباغ:
حال بعض المعلقين في موقع صيداويات مثل حال جبل النفايات في مدينة صيدا. اناس قلة لا يحترمون انفسهم ابداً وجل ما لديهم لسان سليط ويد عمياء تخط بلا أدب.
لا أدب مع الآخرين ولا أدب مع الله كهذا الذي نسب الى الله افتراءاً قصة لا تليق بجلاله، والثاني الذي نعت أخوه المسلم بالحمار وآخر يشبه بالنساء وآخر يتهم غيره بالمتحرش به.
والغرابة ان كل شخص نجده ينسب الى نفسه لقباً يدل على انه كحد ادنى مثقف ، لكن مع الأسف الشديد لا ثقافة لديهم ولا أدب ينبعث منهم لا مع الله ولا مع الاشخاص .
ما الذي يحصل في هذا الموقع ؟
هل ندر الكلام والخلق الحسن؟
هل انفصل العقل عن اللسان في التخاطب؟
نأسف ان يصل الحال بنا الى هذا الحد.
لقد اقترحت سابقاً على ادارة الموقع ان تلغي هذا الباب لعدم جدواه ولقلة أدب بعض معلقيه، فكان الجواب في وجوب التريث واعطاء الفرصة لتحسين الغاية التي أرادها الموقع من خلال طرح باب التعليقات، ومع قناعتنا التامة بان هذه المهزلة لن تنقطع لكن كنا نذكر ونحاول عل المحاولة تؤدي الى شيء .
أما الان وبعد غرغرة الفم مما يحصل نتمنى على ادارة الموقع ان تعمد الى :
أولاً : اغلاق باب التعليقات حتى اشعار آخر .
ثانياً : تصحيح وضعية الابواب المتعلقة باكثر الاعضاء شعبية ومشاركة لاننا نلاحظ تدني حالتها وانزلاق متصدريها الى مستوى الطفولة للحد دون اعطاء الصورة الحقيقية عن الاعضاء الاكثر شعبية او الاكثر مشاركة .
هكذا افضل لأن الاخوة الذين ينفعلون ويطلقون الذم والقدح في كل حدب وصوب يعانون فعلاً كبتاً وامراضاً نفسية متعددة سواء من جراء الوحدة والسفر والانعزال في غرفة واحدة او من جراء سوء التربية وقلة الدين .
وإلا نقترح على ادارة الموقع ان تفتح ابواباً متعددة يشارك فيها كل بحسب مستواه مثلاً باب السفهاء ، باب الاطفال ، باب المتعصبين ، وغيرها وليشارك من يريد ان يشارك في بابه المفضل حتى اذا دخلنا الباب ادركنا منذ البداية حجم المشاركين فيه فلا انفعال او تضايق من القراءة لان الدخول والقراءة هما حكراً على من يريد فقط .

صاحب التعليق: المهندس موفق أمبريس راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-04-18 / التعليق رقم [1967]:
BarakahAllah fik ya akhy

صاحب التعليق: المتصفح ربيع محمد البابا راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-04-17 / التعليق رقم [1947]:
أنا بستغرب من الأشخاص اللي بيكتبوا ردود فيها قلة ادب في الموقع مع العلم أنهم عارفيين 100% أنه رح تنحذف أتوقع كمان بيعرفوا أنه كل الأخوات بيدخلوا على الموقع يعني ما أتوقع أي شخص بيناتنا بيرضى أخته تشوفه هيك كلمات في الموقع فبتمنى من كل المشتركين يكتبوا بشكل ما في خروج عن المألوف .

صاحب التعليق: المتصفحة فرح محمد البابا راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-04-16 / التعليق رقم [1934]:
أحب ان أطمئنك يا دكتور بأن قسم الدردشة يعمل ويعمل ويعمل، واذا لم تحسن كيفية التسجيل والدخول فهذا ليس معناه ان القسم لا يعمل، بل على العكس يعمل ويشهد حركة دخول وخروج طبيعية ومقبولة ، وان شالله اذا ما تيسر لك واستطعت الدخول الى القسم ستشهد ذلك بنفسك. وشكراً لك

صاحب التعليق: الدكتور أحمد حبلي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-04-16 / التعليق رقم [1919]:
salam to all

I want to tell the administration to freeze tre comments section for a while
or at least to cancel the people who do not put their real photos in the member's page


صاحب التعليق: الأستاذ علاء صلاح توتونجي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2006-04-16 / التعليق رقم [1900]:
نشكر الأخ أحمد الصباغ على تعليقه القيم,ونرجو من الأخوة الأعزاء أن يهتموا لمضمون الكلام دون الوقوف امام بعض العبارات التى يمكن أن يكون مقصدها يختلف عن مبناها.
وأقول للسيد احمد ان رسالتك وصلت لمن اراد ذلك, اما من همه التعليق (لحاجة في نفس يعقوب) فانه بالتاكيد لن يلتفت الى جوهر المضمون.
وأخيرا للانسة هناء نحن نعيش في الاغتراب ولكن أنا أكيد أننا نعلم عن صيدا وزواريبها أكثر مما تعلمين بكثير وآل الحريري لا يحتاجوا لمدافعين بل لعاملين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919481787
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة