صيدا سيتي

رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749

أسامة سعد تلقى رسالة مواساة وتضامن من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في ذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل الفقيد محمد ظاهر، تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رسالة مواساة وتضامن من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله الذي أثنى على تضحيات ونضالات الفقيد محمد ظاهر الذي شكل رحيله خسارة حقيقية على الصعيدين اللبناني والفلسطيني.

كما عبّر عن تضامنه مع نضال التنظيم الشعبي الناصري في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان.

ومما جاء في نص الرسالة:

"الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين

اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان

سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري حفظه الله.

الاخوة قادة وكوادر وانصار التنظيم الشعبي الناصري حفظكم الله.

تحية فلسطين من الوطن والشتات

تأتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل الكبير محمد ظاهر ابو مصطفى والمنطقة ولبنان يعانون مما يعانوه من أزمات. وفي ظل كل الاحداث نستذكر تلك المواقف التي كانت تتجلى من رجل المواقف الغائب جسدا والحاضر فينا روحا، فكان مشروع شهادة على عقود من الزمن وهو التي شهدت له كل الساحات دون استثناء فكان قدوة للعمل الجماهيري و المطلبي والنضالي ذهب جسدا وترك خلفه رفاقا حملوا الامانة وما زالوا على العهد يقدمون الغالي والنفيس من اجل لبنان ومن اجل القضية الفلسطينية.

تأتي الذكرى السنوية ولبنان يتخبط في التحديات، والقضية الفلسطينية تواجه مشاريع التصفية من اعداء الأمة، إننا في ذكراه نتطلع لدوركم النضالي الذي طالما عايشناه و عولنا عليه من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق اهلنا الانسانية والاجتماعية التي لم نستطع تحقيق اصدار قوانين ترعاها، تاتي هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا لتؤكد على عمق العلاقة التي كرستها المواقف الصلبة التي جبلتها المعاناة من جهة والدماء الذكية التي امتزجت لتروي تراب ساحات النضال من جهة اخرى.

معا وسويا حتى غدا افضل."

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324906
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة