صيدا سيتي

مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب بعد تخطيه عتبة الـ41 الف.. الدولار يتراجع وهذا ما سجله صباح اليوم اليوم يبدأ العمل بالدولار الجمركي ... ترقُّب وحذر لماذا لم يتمّ بعد طبع ورقة المليون ليرة؟ بدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات؟! بهية الحريري تستقبل وفدأ من "رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا" وشخصيات القافلة تودع أحد فرسانها الصادقين الى مثواه الأخير مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا

أسامة سعد تلقى رسالة مواساة وتضامن من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في ذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل الفقيد محمد ظاهر، تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رسالة مواساة وتضامن من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله الذي أثنى على تضحيات ونضالات الفقيد محمد ظاهر الذي شكل رحيله خسارة حقيقية على الصعيدين اللبناني والفلسطيني.

كما عبّر عن تضامنه مع نضال التنظيم الشعبي الناصري في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان.

ومما جاء في نص الرسالة:

"الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين

اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان

سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري حفظه الله.

الاخوة قادة وكوادر وانصار التنظيم الشعبي الناصري حفظكم الله.

تحية فلسطين من الوطن والشتات

تأتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل الكبير محمد ظاهر ابو مصطفى والمنطقة ولبنان يعانون مما يعانوه من أزمات. وفي ظل كل الاحداث نستذكر تلك المواقف التي كانت تتجلى من رجل المواقف الغائب جسدا والحاضر فينا روحا، فكان مشروع شهادة على عقود من الزمن وهو التي شهدت له كل الساحات دون استثناء فكان قدوة للعمل الجماهيري و المطلبي والنضالي ذهب جسدا وترك خلفه رفاقا حملوا الامانة وما زالوا على العهد يقدمون الغالي والنفيس من اجل لبنان ومن اجل القضية الفلسطينية.

تأتي الذكرى السنوية ولبنان يتخبط في التحديات، والقضية الفلسطينية تواجه مشاريع التصفية من اعداء الأمة، إننا في ذكراه نتطلع لدوركم النضالي الذي طالما عايشناه و عولنا عليه من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق اهلنا الانسانية والاجتماعية التي لم نستطع تحقيق اصدار قوانين ترعاها، تاتي هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا لتؤكد على عمق العلاقة التي كرستها المواقف الصلبة التي جبلتها المعاناة من جهة والدماء الذكية التي امتزجت لتروي تراب ساحات النضال من جهة اخرى.

معا وسويا حتى غدا افضل."

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951457042
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة