صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

أسامة سعد تلقى رسالة مواساة وتضامن من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في ذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل الفقيد محمد ظاهر، تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رسالة مواساة وتضامن من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله الذي أثنى على تضحيات ونضالات الفقيد محمد ظاهر الذي شكل رحيله خسارة حقيقية على الصعيدين اللبناني والفلسطيني.

كما عبّر عن تضامنه مع نضال التنظيم الشعبي الناصري في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان.

ومما جاء في نص الرسالة:

"الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين

اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان

سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري حفظه الله.

الاخوة قادة وكوادر وانصار التنظيم الشعبي الناصري حفظكم الله.

تحية فلسطين من الوطن والشتات

تأتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل الكبير محمد ظاهر ابو مصطفى والمنطقة ولبنان يعانون مما يعانوه من أزمات. وفي ظل كل الاحداث نستذكر تلك المواقف التي كانت تتجلى من رجل المواقف الغائب جسدا والحاضر فينا روحا، فكان مشروع شهادة على عقود من الزمن وهو التي شهدت له كل الساحات دون استثناء فكان قدوة للعمل الجماهيري و المطلبي والنضالي ذهب جسدا وترك خلفه رفاقا حملوا الامانة وما زالوا على العهد يقدمون الغالي والنفيس من اجل لبنان ومن اجل القضية الفلسطينية.

تأتي الذكرى السنوية ولبنان يتخبط في التحديات، والقضية الفلسطينية تواجه مشاريع التصفية من اعداء الأمة، إننا في ذكراه نتطلع لدوركم النضالي الذي طالما عايشناه و عولنا عليه من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق اهلنا الانسانية والاجتماعية التي لم نستطع تحقيق اصدار قوانين ترعاها، تاتي هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا لتؤكد على عمق العلاقة التي كرستها المواقف الصلبة التي جبلتها المعاناة من جهة والدماء الذكية التي امتزجت لتروي تراب ساحات النضال من جهة اخرى.

معا وسويا حتى غدا افضل."

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921649623
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة