صيدا سيتي

المفتي سوسان استقبل وفد القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة صور اللقاء:

https://www.facebook.com/saidacity.net/posts/4406080166087563

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفداً من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة تقدمه " رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب ومسؤول عصبة الأنصار الاسلامية الشيخ ابو طارق السعدي " ، بحضور الشيخ عبد الله الحلاق.

استهل اللقاء بتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك ، وكان عرض للأوضاع على الساحة الفلسطينية والوضع في صيدا والمخيمات من مختلف جوانبه لا سيما الحياتية والمعيشية في ظل الأزمات الاقتصادية والصحية.

خطاب

وتحدث الشيخ خطاب بإسم الوفد فقال" حضرنا اليوم الى دار الفتوى في مدينة صيدا لزيارة سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان بما يمثل من مرجعية دينية لهذه المدينة وللمخيمات فيها ايضا ولتهنئة سماحته لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات ، وكذلك لنستمع الى سماحته ونصائحه وارشاداته في هذا الشهر الفضيل الذي نسأل الله ان يكون شهر خير على الناس ، خاصة وأن دار الفتوى لا تقصر في شهر رمضان عبر صندوق الزكاة وبما تقدمه لكل أهالي صيدا دون تمييز ودون استثناء وان نشكر سماحة المفتي على هذا الدور الهام الذي يقوم به أيضاً" . 

سوسان

من جهته قال المفتي سوسان "نرحب بالأخوة في القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ونبادلهم هذه التحية وهذه المباركة بدخول واستقبال شهر رمضان المبارك لنؤكد دائماً كما اكدنا في الماضي نؤكد اليوم وغداً ان شاء الله ان الشعبين اللبناني والفلسطيني يتكاملان في كل المواقف والاستحقاقات . وهذه المدينة الوفية المحبة دائما بثقافتها، بتربيتها ، بفكرها،  بعقلها محبة للأخوة الفلسطينيين ولم تضيع في يوم من الأيام بوصلتها ، كانت دائما تتوجه الى فلسطين الى القدس الى زيتون فلسطين الى هضاب فلسطين الى ساحات القدس والاقصى ". 

وأضاف" في هذا الشهر المبارك نتمنى ان يكتب الله لنا العودة والنصر والحرية والتحرر وان يكتب للأهل وللأخوة في فلسطين الحرية، وان نعود الى الأرض والى البيت والى الحق العربي والإسلامي الى فلسطين الكريمة ". 

وختم  المفتي سوسان" صيدا مع مخيم عين الحلوة يتكاملان ويتعاونان في كل المحطات وهذا الشهر يقول للجميع أطعم مسكيناً وفقيراً وارملة ويتيماً وساعد كل محتاج . نحن في هذه الدار مع الأخوة ، مع فضيلة الشيخ جمال وأخينا ابو طارق وبقية الأخوة عائلة واحدة في ظل رمضان، ونتوجه الى الأخوة في مخيم عين الحلوة بالتحية ونتوجه الى الأسرى وأهل الأسرى والى الشهداء واهاليهم بالتحية وكل عام وانتم بخير ".

رأفت نعيم

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980974661
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة