صيدا سيتي

السنيورة يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية جامع البحر والمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان لإنشاء مركز النارنج الاجتماعي ومركز العلاجي التخصصي إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد
  • لجنة الطوارىء الإجتماعية في بلدية صيدا عقدت إجتماعها التنسيقي الأول مع تجمع المؤسسات الأهلية

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 نيسان 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    عقدت لجنة الطوارىء الإجتماعية في بلدية صيدا،  التي تم تشكيلها مؤخرا  بموافقة وتوجيهات رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي ،  إجتماعها التنسيقي الأول مع تجمع المؤسسات الأهلية وهيئات المجتمع المدني في المدينة، وذلك في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي.

    وأدار اللقاء رئيس اللجنة عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، ورئيس التجمع الأستاذ ماجد حمتو وبحضور ممثلين عن هيئات مختلفة من مؤسسات المجتمع المدني في المدينة.

    الأستاذ كزبر لفت إلى أن اللجنة التي شكلتها البلدية تهدف للتعاون مع المؤسسات الأهلية لمواجهة التحديات القادمة (إن كان في شهر رمضان أو بعده) في ظل الظروف الإجتماعية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان وتنعكس سلبا على أوضاع المواطنين، وبشكل خاص الطبقات الشعبية والفقيرة في صيدا ومنطقتها.

    وأضاف: لذلك فإن بلدية صيدا يهمها ان تعزز سبل التشبيك القوي مع شرائح المجتمع المدني، لأن التحديات الحالية والقادمة تتطلب من الجميع التعاون لما فيه مصلحة المواطن والمدينة.

    من جهته أكد  الأستاذ حمتو على نجاح تجربة التعاون بين البلدية وبين المؤسسات الأهلية في المدينة  في العديد من المحطات الصعبة، مثمنا للبلدية تشكيل لجنة الطوارىء الإجتماعية . كما إستعرض التداعيات الإجتماعية التي تخلفها الضائقة الإقتصادية والمعيشية على حياة المواطنين، مؤكدا على أهمية  اللقاء لبحث سبل تقديم الدعم والمساندة الإجتماعية للعائلات التي هي بأمس الحاجة لذلك، ووضع الخطط المستقبلية لتخفيف ما أمكن من وقع هذه الظروف الصعبة على هذه العائلات.

    وتخلل اللقاء مداخلات من قبل ممثلي الجمعيات الأهلية حول أفضل السبل لإنجاح التعاون وتشكيل خلية عمل للتنسيق المشترك.

    المصدر | إعلام بلدية صيدا 

    لمشاهدة الصور | https://www.facebook.com/saidacity.net/posts/4403076179721295


    دلالات : بلدية صيدا
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 930257050
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة