صيدا سيتي

وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر عبد الرحمن البزري: اللقاح الأفضل هو الذي نحصل عليه أسامة سعد في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد: الحل الوطني هو الحل الأنسب للبنان

محاضرة عن اللقاحات لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محاضرة عن اللقاحات لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني

نظم منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني محاضرة حول اللقاحات وأهميتها وأنواعها للمحاضر الدكتور ربيع أبو ليلى من البحرين، بمشاركة أعضاء المنتدى وذلك عبر تطبيق زوم.

بعد ترحيب من رئيس المنتدى طارق عكاوي وتقدم من مدير مكتب المنتدى أحمد عبد الهادي للمحاضر، تحدث الدكتور أبو ليلى عن الفيروسات واللقاحات عبر مر العصور، مشيراً إلى أن إنتشار وسائل التواصل سلط الضوء على فيروس كورونا رغم أن هناك العديد من الظواهر المماثلة التي حدثت على مر العصور، واليوم يجب إحتواء فيروس كورونا من إيجاد العلاج المناسب.

وأكد أن اللقاحات الموجودة حالياً هي فعالة وليس لها مضاعفات، ولم تظهر أي عوارض طبية على الذين تلقوها حتى الآن، وأثبتت قدرتها على الحد من إنتشار الفيروس ما بين 50 بالمئة إلى 95 بالمئة، وهنا تختلف النسبة حسب الأجسام، فيأتي المرض أخف من الحالات الحادة بعد تلقي اللقاح، ولكن لا نعرف المدة التي تمنع اللقاحات من الإصابة بالكورونا، موضحاً أن هناك دراسة حديثة لإيجاد دواء لعلاج الكورونا في مراحل مقبلة إن شاء الله.

بعد ذلك رد المحاضر على أسئلة المشاركين.

وفي الختام توجه العكاوي بالشكر إلى المحاضر أملاً السلامة للجميع مؤكداً إستمرار سلسلة المحاضرات التي يقدمها المنتدى في عدة قضايا تهم المجتمع.

@ المصدر/ سامر زعيتر 

محاضرة عن اللقاحات لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني 
http://saidacity.net/news/294732/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, February 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953972518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة