صيدا سيتي

سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر عبد الرحمن البزري: اللقاح الأفضل هو الذي نحصل عليه

أسامة سعد يؤكد على التضامن مع العمال المصروفين من معمل النفايات في صيدا وعلى أحقية مطالبهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من العمال المصروفين من معمل النفايات في صيدا، بحضور النقابي محي الدين معتوق عن اللجنة النقابية العمالية في التنظيم.

عرض وفد العمال خلال اللقاء قضيتهم المتمثلة بإقدام إدارة المعمل على صرف 50 عاملاً بذريعة الإضراب الذي كانوا قد قاموا به بهدف الحصول على أجور منصفة. وطالبوا النائب سعد بمساعدتهم للعودة إلى العمل، أو الحصول على التعويض القانوني العادل.

من جهته أكد سعد على تضامنه مع العمال المصروفين، وعلى استنكاره لإجراء الصرف الذي أقدمت عليه إدارة المعمل لكونه صرفاً تعسفياً.
كما أكد أن الحصول على أجور منصفة هو حق للعمال، وأن الإضراب هو أيضاً حق مشروع لهم.

من أجل ذلك أجرى سعد خلال اللقاء اتصالاً برئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، لكون البلدية هي المسؤولة عن المعمل. وقد وعد السعودي بالنظر في قضية العمال.

كما أجرى اتصالاً آخر بوزيرة العمل السيدة لميا يمين التي وعدت بمتابعة القضية بكل جدية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953974085
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة