صيدا سيتي

وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري يؤيد اضراب الاساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري في بيان له على أحقية مطالب الاساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية الذين يصعدون اضرابهم للاسبوع الرابع على التوالي رفضا للغبن والظلم.

كما دعا البيان الاساتذة الى توحيد موقفهم ورفع مطالبهم في قضيتهم المحقة بعيدا عن التجاذبات السياسية.

اعتبر البيان أن ما يحصل اليوم من اتباع سياسة الفجور والتدمير لكل القيم والمبادئ والرسالة الثقافية والاكاديمية هي برسم السلطة السياسية الفاسدة والفاسدين بكل مواقعهم. فالشرفاء في هذا الوطن هم في حالة الدفاع عن الحقوق والكرامة، ولا يعقل ان تهان كرامة الاساتذة او يتوسلون هنا وهناك من أجل حفظ كرامة عيشهم.

فالدولة التي تطعن وتغبن وتهين مثقفيها واحدى اعمدة مقدسات العلم هي دولة فاشلة عاجزة عن الاستمرار بتأمين مستلزمات الحياة لشعبها.

كما أكد البيان على دعمه للاضراب المستمر حتى يستجيب المعنيين الى المطالب المحقة والمشروعة حفاظا على الجامعة الوطنية واستمراريتها ومستقبل طلابها.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953975845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة