صيدا سيتي

مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء! سلمى مصطفى نصار (أرملة الحاج محمد حجازي) في ذمة الله اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: مستمرون في الاضراب ولن نسترد حقوقنا الا بسواعدنا الحاج أحمد سليم قلقاس (أبو سليم) في ذمة الله

صدور التقرير الأسبوعي لغرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني وإنجاز إعطاء 852 جرعة لقاح في مستشفى صيدا الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت غرفة عمليات إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في إتحاد بلديات صيدا-الزهراني التقرير الأسبوعي لحالات الإنتشار على صعيد الإتحاد في الفترة الممتدة من الجمعة ١٢ شباط و حتى الخميس ١٨ شباط ٢٠٢١ حيث يتم متابعة ١٢٩٤ حالة نشطة.  وتوزعت الحالات على ٤٩٧ حالة إصابة جديدة و ٦ حالات وفاة و ١٥١ حالة دخول إستشفاء خلال الأسبوع المنصرم.

كما أفاد مدير غرفة الإتحاد وخلية إدارة الأزمة في بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي أن الأرقام مازالت تشهد إرتفاعآ ملحوظا من حيث عدد الإصابات حيث مازالت مدينة صيدا و مخيم عين الحلوة تسجل أعلى نسبة إصابات في الإتحاد حيث سجلت مدينة صيدا ١٣٤ إصابة بالإضافة إلى ١١٥ في مخيم عين الحلوة و ٤٨ في حارة صيدا و٣٧ في الغازية، كما أن حالات الإستشفاء مازالت مرتفعة و لا أسرة متوفرة لا عادية و لا في العناية الفائقة لمرضى الكورونا.

إضافةً، تستمر عمليات التلقيح ضد فيروس كورونا في مستشفى صيدا الحكومي، الذي إستكمل إسبوعه الأول بإعطاء ٨٥٢ جرعة لقاح ضمن المرحلة الأولى 1A التي تم وضعها بحسب الأولويات العمرية و المهنية من قبل وزارة الصحة.

كما تدعو الخلية المواطنين إلى المبادرة بالتسجيل في الإستمارة الصحية التحضيرية لعملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وهي استمارة الكترونية تساهم في تنظيم عملية التلقيح وتحديد الأولويات بحسب الأجندة الصحية على الرابط التالي:

https://cov-saida.questionpro.com/

للاطلاع على تفاصيل التقرير الأسبوعي وعملية التلقيح وللوصول للاستمارة، الرجاء زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لخلية الأزمة.

فيسبوك

www.facebook.com/DRMSaidaZahrani/

انستاغرام

www.instagram.com/DRMSaidaZahrani/

تويتر

www.twitter.com/DRMSaidaZahrani/

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953246396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة