صيدا سيتي

صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر عبد الرحمن البزري: اللقاح الأفضل هو الذي نحصل عليه أسامة سعد في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد: الحل الوطني هو الحل الأنسب للبنان متفرقات عقارية

القوى الإسلامية في عين الحلوة تنعي الشيخ الفاضل أبا خليل المقدح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القوى الإسلامية في عين الحلوة تنعي الشيخ الفاضل أبا خليل المقدح

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

توفي أمس الشيخ محمد خليل المقدح (الشيخ أبو خليل المقدح) ، وهو من الرعيل الأول من تلاميذ الشيخ ابراهيم غنيم رحمه الله، الذين تميزوا بالعلم والجهاد، وسَمْت اهل الدين، والحرص على السُنّة، والاقبال على العبادة والحرص على صلاة الجماعة، والمحافظة على الأسرة الملتزمة بدينها.

والشيخ ابو خليل، رحمه الله تعالى، زيادة على ذلك اتصف بالتواضع والوقار ومكارم الاخلاق ودفء اللسان وقلة الكلام والبعد عن الاضواء.

يصلى على جثمانه الطاهر اليوم الاحد بعد صلاة الظهر في مسجد النور ويوارى الثرى في مقبرة عين الحلوة الجديدة.

تقبل التعازي عبر الهاتف.

رحمك الله يا شيخ ابا خليل وجعل مثواك في الفردوس الاعلى، اللهم أمين.

@ المصدر/ القوى الإسلامية في عين الحلوة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953971424
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة