صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

بهية الحريري استقبلت رئيس مجموعة "أماكو" الصناعية علي العبد الله

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس مجموعة "أماكو" الصناعية علي محمود العبد الله برفقة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو والسيدة نور العبد الله، وذلك بحضور مسؤول جهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة أكرم عفارة.

 وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والجهود المبذولة على صعيد مدينة صيدا والجوار في مواجهة استمرار تفشّي جائحة كورونا.

وكان اللقاء مناسبة أطلع خلالها العبد الله النائب الحريري على المبادرة التي يقوم بها لتأمين وتوزيع 50 جهاز ضخ أوكسجين على بلديات ومؤسسات وجمعيات في مدينة صيدا ومناطق لبنانية مختلفة، مُساهمة منه بالتخفيف من معاناة المواطنين الصحّية ومكافحة جائحة كورونا.
وأثنت الحريري على هذه الخطوة مشدّدة على أهمية تكامل المبادرات التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والأهلي وكل الجهات المعنية في مواجهة هذه الجائحة لا سيما مع بدء عملية التلقيح التي تتم بوتيرة تصاعدية وبانتظار ان تعطي مفاعيلها بتحصين كامل للمجتمع من هذا الفيروس.

العبد الله

من جهته اكد علي العبد الله أن مبادرته " تنبع من إيمانه بأهمية التضامن خلال الأزمة الكبيرة التي يمرّ فيها لبنان على المستويين الصحي والاقتصادي". واعتبر أن " ما تمرّ به صيدا كما باقي المدن والبلدات اللبنانية يستدعي بذل كل الجهود، للتخفيف من أوجاع الناس، والارتقاء إلى مستوى المرحلة وتحدياتها". وقال: "نحن في مجموعة أماكو مؤمنون بدورنا الاجتماعي ومسؤولياتنا تجاه أهلنا، وكل ما نفعله تجاه المجتمع المحلّي لا يعدو كونه أقل الواجبات".

وبعد اللقاء سلم العبد الله لعفارة جهاز أوكسجين هبة لجهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953118655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة