صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

جمعية عمومية لمتعاقدي اللبنانية تنتهي بالتصويت المكثف على استمرار الإضراب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد الأساتذة المتعاقدون بالساعة في فروع الجامعة اللبنانية كافة، جمعية عمومية عبر تطبيق teams، لتداول ما آلت إليه الاتصالات واللقاءات بشأن ملف التفرغ.

وأكد المجتمعون أن "استكمال ملف شفاف أضحى حاجة ماسة لاستمرار الجامعة اللبنانية، ومن غير المقبول على الإطلاق السكوت عن تجاهل المسؤولين المريب لإقراره، الأمر الذي سينعكس سلبا على مصير العام الجامعي الحالي".

كما طالب المجتمعون القيمين على الجامعة، رئيسا وعمداء ومديرين وممثلي أساتذة، ب "السهر على ضمان حق كل مستحق للتفرغ، وبالتوافق السريع على استكمال الملف مع وزير التربية والتعليم العالي لكي يسلك مساره الطبيعي وصولا إلى إقراره"، محذرين من "محاولات الضغط والتهويل التي تمارس في حق بعض الزملاء بغية فك إضرابهم، ونذكرهم بأن الإضراب حق مشروع كفلته جميع الدساتير".

وإذ وعدوا الطلاب بتعويض ما فاتهم، دعوهم إلى "تفهم مواقفهم ودعم تحركاتهم الهادفة إلى رفع الظلم عنهم".

وأعلنوا أن "أعمال الجمعية إنتهت بالتصويت المكثف على خيار الاستمرار في الإضراب للأسبوع الرابع على التوالي".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/530584/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953119032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة