صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار ضمَّ رئيس المكتب الخبير الحاج محمد البابا، مدير المكتب الحاج حسين الكلش والأعضاء صبحي بتكجي، صبحي عرابي، ابراهيم العاصي، في زيارة شكر وعرفان لقيادة الجماعة بمناسبة ذكرى تحرير صيدا، وجرى خلال اللقاء البحث بالوضع العام في ظل الأزمة المعيشية والصحية التي يعيشها المواطنون في لبنان.

كما تداول المجتمعون بشؤون خبراء السير وأنشطة المكتب في صيدا والجنوب والمشاكل التي يعاني منها هذا القطاع في ظل الأوضاع الإقتصادية المتردية.

بعد اللقاء قال الخبير حسين الكلش:

تشرفنا اليوم بزيارة مركز الجماعه الإسلاميه وإلتقينا المسؤول السياسي الأخ الدكتور بسام حمود حيث قدمنا له التهنئه والتبريك في هذه المناسبه التاريخيه التي نوجه فيها تحية الوفاء والعرفان للأخوه الشهداء والمجاهدين ولجميع الأهل والأحبه والعلماء والمسؤولين في المدينه اللذين صبروا وتحملوا الأعباء والصعاب من جراء ممارسات الإحتلال اليوميه حينها وللدور البارز المميز في العمل الميداني المقاوم الذي قام به أبناء المدينه لتحرير الوطن والإنسان لكي ننعم بالأمن والأمان.

وقد تطرق بعدها الحاضرون إلى الوضع المعيشي والظروف الصعبه التي وصلنا اليها من إرتفاع الأسعار وعدم إستقرار سعر صرف الدولار وغياب كافه المعنيين عن القيام بواجباتهم وخصوصاً في ظل جائحة كورونا وإجبار المؤسسات والمحلات التجاريه على الإقفال وعدم إستطاعة المواطن تحصيل أي مداخيل لتغطية ما يحتاج اليه.

لذلك نناشد جميع المسؤوليين بالعمل السريع لإيجاد الحلول المناسبه وتحمل مسؤولياتهم قبل الإنهيار الكامل وغضب الناس من غضب الله.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953121457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة