صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

السعودي أكد على مواصلة مكافحة ظاهرة التسول المسيئة لصيدا وأهلها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي أكد على مواصلة مكافحة ظاهرة التسول المسيئة  لصيدا وأهلها

أكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، خلال إجتماع المجلس البلدي في المدينة،  على مواصلة مكافحة ظاهرة التسول "المسيئة" لصيدا وأهلها، ولا سيما عند التقاطعات الرئيسية والإشارات الضوئية، منوها بنجاح المرحلة الأولى من حملة المكافحة التي شملت تقاطع "إيليا" ، والذي أصبح خالياً من المتسولين.  والآن التركيز في المرحلة الثانية على تقاطع "سبينس"، وذلك بمتابعة وإشراف من مسؤول الملف في المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري وبمواكبة من شرطة البلدية بإمرة المفوض ثالث بدر قوام".

ولفت إلى أن هذه الظاهرة تسيء للمجتمع الصيداوي وهي دخيلة على المدينة حيث يتم نقل  العديد من" ممتهني التسول" من خارج صيدا إلى  تقاطعات الطرق الرئيسية في المدينة، وبينهم فتيات وفتيان من القاصرين،  حيث يزاولون التسول من ركاب السيارات المتوقفة عند الإشارات الضوئية باشكال مختلفة،  ومنها مسح زجاج السيارات وبيع محارم ومياه شرب وغير ذلك. 

وتابع: "لقد تلقت البلدية سيلا من الشكاوى بحصول مضايقات وإستفزازات بحق المواطنين من قبل المتسولين، ولا سيما مع ما تحمله هذه الممارسات من إستياء وقلق في ظل تفشي فيروس كورونا والمخاوف من إنتقال العدوى وانتشارها في المجتمع، وأيضا المخاوف من حصول حوادث سير مختلفة  وتعريض حياة المواطنين وايضا المتسولين القصّر للخطر".

وختم المهندس السعودي مشيرا إلى "أن شرطة البلدية ستسير دوريات لها في شوارع المدينة للسهر على مكافحة هذه الظاهرة. كما وأن الدكتور البزري سيواصل متابعته مكلفا من قبلنا لهذا الملف ليشمل تقاطعات المدينة ككل، وبالتنسيق مع سعادة محافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو والإدارات المعنية الرسمية والأجهزة الأمنية المختصة" ، معربا عن "أمله في أن يكتب  النجاح لهذه الحملة بمكافحة هذه الظاهرة وبالتعاون مع مختلف فاعليات المدينة وهيئات المجتمع المدني".

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي أكد على مواصلة مكافحة ظاهرة التسول المسيئة لصيدا وأهلها 
http://saidacity.net/news/294689/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, February 19, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953117508
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة