صيدا سيتي

مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء! سلمى مصطفى نصار (أرملة الحاج محمد حجازي) في ذمة الله اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: مستمرون في الاضراب ولن نسترد حقوقنا الا بسواعدنا الحاج أحمد سليم قلقاس (أبو سليم) في ذمة الله

المستقبل جنوبا تابع جولته على الفاعليات والتقى المحافظ ضو وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار جولته على فاعليات مدينة صيدا التقى وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب برئاسة المنسق العام مازن حشيشو محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي حيث ضم  الوفد منسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب واعضاء مكتب المنسقية: محمد شريتح ، محمد الحريري ، حسام عنتر وحنان نداف ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية سامر السن . 

وكان اللقاء مناسبة للبحث في مجمل القضايا التي تهم المواطن في صيدا والجنوب وخصوصا الملفات المعيشية الملحة ولا سيما موضوع مراقبة تسعيرة المولدات الكهربائية.

كذلك بحث المجتمعون بموضوع الاقفال العام ومواكبته من قبل الاجهزة الامنية في منطقة صيدا والجنوب عموما للحد من جائحة كورونا وتداعيات هذا الموضوع من جهة ثانية بشكل سلبي على الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن وكان تأكيد مشترك على ضرورة تحمل الجميع لمسؤولياته حتى نتمكن من السيطرة على انتشار الفيروس وتقليل عدد الاصابات وانهاء الاقفال العام وعودة دورة الحياة الاقتصادية الى طبيعتها مع التزام الاجراءات الوقائية.

كما ونوه المجتمعون بنجاح انطلاق عملية التلقيح في مستشفى صيدا الحكومي والاقبال على التلقيح يوما بعد يوم ووصول كميات من اللقاحات تباعا الى المركز حتى ينال كل مواطن هذا الحق الذي هو واجب وطني حتى تبدأ نهاية الجائحة.

الاجهزة الامنية والعسكرية

كذلك جال حشيشو برفقة الوفد على قادة الاجهزة الامنية في سرايا صيدا وشملت الجولة كل من:

قائد سرية درك صيدا الاقليمية العقيد باسم يحيى ، مدير شعبة المعلومات في الجنوب العقيد زاهر عاصي ومدير شعبة  المعلومات في صيدا المقدم فؤاد رمضان ، رئيس دائرة  الامن القومي في الامن العام في الجنوب العقيد علي حطيط ، مدير الامن العام في الجنوب المقدم علي قطيش ومدير الامن العام في صيدا الرائد ربيع الحاج شحادة والنقيب في مكتب الامن العام في صيدا زياد الاسطى.

وكان وفد المستقبل قد التقى ايضا قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد جميل سيقلي ومدير فرع مخابرات الجيش في الجنوب العقيد سهيل حرب ومدير فرع المخابرات في صيدا العقيد سعيد مشموشي حيث تم بحث الوضع الامني في صيدا والجنوب عموما والتأكيد على دور الاجهزة الامنية والعسكرية في حفظ الامن والاستقرار في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

@ المصدر/ حنان نداف 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953245208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة