صيدا سيتي

مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء! سلمى مصطفى نصار (أرملة الحاج محمد حجازي) في ذمة الله اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: مستمرون في الاضراب ولن نسترد حقوقنا الا بسواعدنا الحاج أحمد سليم قلقاس (أبو سليم) في ذمة الله

محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا يستقبلان علي العبدالله وينوّهان بمبادرته لتوزيع أجهزة الأوكسجين في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا يستقبلان علي العبدالله وينوّهان بمبادرته لتوزيع أجهزة الأوكسجين في صيدا

استقبل اليوم محافظ الجنوب منصور ضو رئيس مجموعة أماكو الصناعية علي محمود العبدالله الذي زاره برفقة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو والسيدات هناء ونور العبدالله، واطلع على مبادرة توزيع أجهزة الأوكسجين التي يقوم بها العبدالله في مدينة صيدا ومناطق لبنانية مختلفة، والتي تشمل عددا كبيرا من المؤسسات والجمعيات. ونوّه المحافظ بخطوة علي العبدالله وشكره على جهوده ومبادرته، خصوصا في ظل الأزمة الصحّية الكبيرة التي تسبب بها انتشار وباء كورونا والنقص الخطير في أجهزة الأوكسجين.

كذلك استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي علي العبدالله، وثمّن مبادرته خصوصا وأنها تشمل توزيع أجهزة الأوكسجين على مختلف المؤسسات المعنية في صيدا. وتوجّه إلى العبدالله بالشكر باسمه وبإسم بلدية صيدا على خطوته التي تساعد على مواجهة وباء كورونا والتخفيف من آلام المرضى. وتشمل زيارات العبدالله التي تتضمن توزيع أجهزة الأوكسجين عددا من المؤسسات والمراكز هي: بلدية البرامية، بلدية حارة صيدا، بلدية مجدليون، بلدية بقسطا، مجمع السيدة الزهراء (ع)، الجمعية الطبية الاسلامية، دار السلام للمسنين التابع لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا.

وأصدر مكتب محافظ الجنوب منصور ضو بيانا سلّط فيه الضوء على مبادرة علي العبدالله التي تتضمن تقديم 50 جهازأوكسجين، عدد منها مخصّص لجمعيات ومؤسسات في مدينة صيدا، فيما سيتم توزيع باقي الأجهزة في مناطق أخرى،"وذلك مساهمة منه بالتخفيف من معاناة المواطنين الصحية ومكافحة جائحة كورونا".

أما علي العبدالله فقال: "يمرّ لبنان اليوم في واحدة من أصعب المراحل في تاريخه الحديث بظل تراكم الأزمات الاقتصادية والصحية، ونحن في القطاع الصناعي نقف إلى جانب أهلنا ومجتمعنا ووطننا.

وفي مجموعة أماكو اتخذنا قرار الوقوف إلى جانب الناس، وهذه الخطوة تنبع من اعتبارنا المسؤولية الاجتماعية للشركات على رأس سلم الأولويات، فضلا عن إيلائنا التضامن والتكافل الاجتماعي أهمية قصوى. وندعو كل الخيّرين إلى التعبير عن تضامنهم مع مجتمعاتهم المحلّية، لاجتياز الصعوبات الكبيرة والتحديات الهائلة التي تواجه وطننا".

وأضاف العبدالله: "ليس لدينا أدنى شك أن الشعب اللبناني قوي وسيجتاز مرحلة الصعوبات، لكن تضافر الجهود هو سرّ نجاحنا في هذه المرحلة. لقد سبق أن تخطى الشعب اللبناني أزمات كبيرة، وتمكن من تخطيها لأنه شعب جبار وقادر دائما على ابتكار الحلول لتلافي المخاطر. وعندما شهدنا تراكم المصاعب في القطاع الصحي، وانخفاض عدد أجهزة الأوكسجين التي يحتاجها مرضى كورونا، بادرنا فورا إلى استيراد مجموعة منها، واليوم نحن نقوم بتسليمها إلى عدد من المرجعيات والمؤسسات والجمعيات في مدينة صيدا والجنوب ومناطق لبنانية أخرى".

@ المصدر/ مجموعة أماكو الصناعية

محافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا يستقبلان علي العبدالله وينوّهان بمبادرته لتوزيع أجهزة الأوكسجين في صيدا 
http://saidacity.net/news/294686/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, February 19, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953247366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة