صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

ضو تسلم جهاز تنفس من شركة صناعية خصصت 50 جهازا للجنوب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ضو تسلم جهاز تنفس من شركة صناعية خصصت 50 جهازا للجنوب

تسلم محافظ الجنوب منصور ضو، في مكتبه في سرايا صيدا، جهاز تنفس من صاحب شركة "اماكو" علي العبدالله الذي خص منطقة الجنوب بـ 50 جهازا كمبادرة منه، في حضور رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو وهناء العبد الله.

ضو

وثمن ضو مبادرة العبدالله، معتبرا انها "تأتي استكمالا للجهود التي تقوم بها النائبة بهية الحريري مع القطاع الصحي، على صعيد مدينة صيدا، وبالتعاون مع رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومؤسسات المجتمع كافة في القطاعين العام والخاص لمواجهة فيروس كورونا، والوقوف يدا بيد إلى جانب الأهالي والمواطنين لتخفيف معاناتهم والوصول إلى بر الأمان".

العبدالله

من جهته، قال العبدالله: "يمر لبنان في أصعب مراحله مع تراكم أزماته الاقتصادية والمعيشية والصحية. وانطلاقا من كوننا نعمل في القطاع الصناعي وكمجموعة لشركة "اماكو " وجدنا أن من واجبنا الوقوف إلى جانب أهلنا ومجتمعنا المدني، عبر المساهمة من خلال مبادرتنا في تقديم جهاز تنفس لمحافظة الجنوب الذي يأتي في عداد 50 جهازا للتنفس تم تسليم 20 منها لجمعيات ومؤسسات في صيدا، على أن نستكمل مبادرتنا بتوزيع العدد المتبقي منها في مناطق أخرى جنوبية، تأكيدا منا على مبدأ التكافل والتضامن مع فاعليات المدينة بهدف مكافحة وباء كورونا".

ودعا العبدالله " المجتمع بكل شرائحه لتضافر الجهود في هذه المرحلة الحرجة ليتمكن لبنان من تخطيها"، مؤكدا "أن الشعب اللبناني مرت عليه مشاكل وصعوبات كبيرة واستطاع تجاوزها بتضامن وتكافل المجتمع بمختلف قطاعاته الرسمية والخاصة والمدنية".

حمتو

وأشاد حمتو بدور وجهود المحافظ ضو، "خصوصا في ما يتعلق بتسهيل ودعم كل المبادرات على صعيد المجتمع المحلي". وقال: "قمنا بهذه الزيارة في إطار الشراكة الدائمة بين القطاعين الخاص والاهلي لجهة المبادرة التي قدم عبرها السيد علي العبدالله جهاز التنفس لمحافظة الجنوب مشكورا، للتخفيف من معاناة الأهالي الصحية على صعيد مدينة صيدا والجنوب في ظل جائحة كورونا"، داعيا الى مبادرات مماثلة لمساعدة اهلنا في ظل الضائقة الاقتصادية وجائحة كورونا.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/530275/50


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953117039
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة