صيدا سيتي

مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء! سلمى مصطفى نصار (أرملة الحاج محمد حجازي) في ذمة الله اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: مستمرون في الاضراب ولن نسترد حقوقنا الا بسواعدنا الحاج أحمد سليم قلقاس (أبو سليم) في ذمة الله

المكتب الجديد للمستقبل - الجنوب زار السعودي وبحث معه قضايا حياتية ومعيشية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الجديد للمستقبل  - الجنوب زار السعودي وبحث معه قضايا حياتية ومعيشية

زار وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب يتقدمه المنسق العام مازن حشيشو رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة بحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي، وذلك في مستهل جولة يقوم بها  على الفاعليات  لمناسبة تسلمه مهامه،  حيث ضم الوفد منسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب واعضاء مكتب المنسقية : محمد شريتح ، حنان نداف ، محمد حريري وحسام عنتر ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن.

وجرى خلال اللقاء  بحث مجمل القضايا الحياتية والشؤون المعيشية في ظل ما تعيشه البلاد من ازمات على كافة الصعد وامكانية تخفيف وطأتها قدر الامكان على المواطن في المدينة.

وتوقف المجتمعون عند مستجدات ازمة كورونا ومواكبة المدينة من خلال مستشفاها الحكومي للتلقيح واكدوا على اهمية ان يتلقى الجميع اللقاح للوصول الى بر امان هذه الازمة ونوهوا بالاقبال الذي يشهده المركز يوميا في مؤشر على نجاح العملية وتحمل الجميع للمسؤولية.

كذلك جرى التطرق الى ظاهرة  التسول عند اشارات المرور وما يتسبب به هؤلاء من مشاكل مع المواطنين لا سيما في ظل جائحة كورونا حيث اعلن السعودي امام الوفد ان البلدية وضعت حدا لهذه المشكلة عند اشارة تقاطع ايليا من خلال وضع شرطة البلدية لمراقبتهم ومنعهم من التسول في المكان وانه يتم العمل على انهاء هذه المشكلة عند تقاطع اشارة السبينيس.

السعودي 

واثر اللقاء قال السعودي:

نرحب بمكتب المنسقية الجديد وطبعا نحن على تعاون مستمر مع تيار المستقبل ان كان اعضاء مكتبه القديم والان اعضاء المكتب الجديد ونحن نشجعهم والبلدية مفتوحة لهم وللجميع ونتأمل ليس فقط تيار المستقبل في صيدا والجنوب وانما بلبنان ان يتقدم الى الامام  وان شاء الله بهمتكم يصبح هناك تقدم ونتمنى لكم النجاح.

@ المصدر/ حنان نداف 

المكتب الجديد للمستقبل - الجنوب زار السعودي وبحث معه قضايا حياتية ومعيشية
 http://saidacity.net/news/294676/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, February 18, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953246616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة