صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

البزري: دفعة ثانية من لقاحات "كورونا" ستصل نهاية الأسبوع وهناك أكثر من 650 ألف مسجَل على المنصة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: دفعة ثانية من لقاحات "كورونا" ستصل نهاية الأسبوع وهناك أكثر من 650 ألف مسجَل على المنصة

لفت رئيس اللجنة الوطنيّة للقاح "كورونا" عبد الرحمن البزري، إلى أنّ "عمليّات التلقيح تجري بشكل جيّد، واليوم هو الخامس من العمليّات، وعدد المراكز المخصّصة للتلقيح تزداد تدريجيًّا"، مشيرًا إلى "أنّنا بدأنا أمس بما يُسمّى "العيادات النقّالة"، أي أنّ وحدات تصل إلى بعض المراكز الطبيّة، الّتي ممكن أن تكون مراكز تلقيح، لتمنيع العناصر الطبيّة فيها".

وأوضح في تصريح إذاعي، أنّ "هناك بعض الثغرات البسيطة المتعلّقة ببرنامج المنصّة، ممّا يؤدّي أحيانًا إلى تأخير حصول المواطنين على ​اللقاح​، لكنّنا نعمل على إصلاحها وتحسين الأداء وتطويره"، منوّهًا بأنّ "البرنامج هو إنتاج محلّي بالكامل، وهذا ما نفخر به".

وكشف البزري عن أنّ "هناك أكثر من 650 ألف مُسجَّل على المنصّة لتلقّي اللقاح حتّى الآن، ونتمنّى ارتفاع أعداد المسجَّلين، وفي نهاية الأسبوع الحالي ستصلنا الدفعة الثانية من اللقاحات"، مبيّنًا أنّ "نسبة التلقيح لا زالت متدنّية لأنّ عدد اللقاحات ليس كبيرًا، لكنّنا نسير على الطريق الصحيح، ونأمل أن تزيد الكميّة في الأسابيع المقبلة، وسيصل لقاح آخر ما سيسرّع بعمليّة التلقيح".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1484771/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953116435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة