صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

رسالة لبنانية ـ فلسطينية مشتركة للتشجيع على تلّقي اللقاح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رسالة لبنانية ـ فلسطينية مشتركة للتشجيع على تلّقي اللقاح

عملية التلقيح الوطني في صيدا ضد "كورونا" حملت في يومها الثاني، رسالة لبنانية – فلسطينية مشتركة للتشجيع على تلقي اللقاح في اطار المعركة المشتركة ضد الفيروس. الرسالة ببعدها الطبي المشترك وحضورها السياسي الفلسطيني، أطلقت من مستشفى صيدا الحكومي، وعلى مسافة أمتار من عين الحلوة اكبر المخيمات الفلسطينية في لبنان والاكثر اكتظاظا، وشجعت الفلسطينيين على تلقي اللقاح.

عدد من الطاقم الطبي في وكالة "الاونروا" تلقوا اللقاح، تقدمهم رئيس قسم الصحة في لبنان الدكتور عبد الحكيم شناعة، ورئيس قسم الصحة في صيدا الدكتور وائل ميعاري، بحضور مدير عام الوكالة في لبنان كلاودي كوردوني، رئيس مجلس الادارة والمدير العام للمستشفى الدكتور احمد الصمدي، أمين سر حركة فتح وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي ابو العردات، مسؤول حركة "فتح – الانتفاضة" و"تحالف القوى الفلسطينية" وفيق رميض ومدير "الاونروا" في صيدا ابراهيم الخطيب.

على وقع تنفس الصعداء صحيا، ما زال تجار صيدا يحبسون أنفاسهم غضبا، ويكبر استياؤهم من استمرار الاقفال، وشهد السوق التجاري حركة رمزية من الاحتجاج تمثلت بقيام بعض التجار برفع نصف "جرار" محالهم دون استقبال اي زبائن ولبعض الوقت لم يتجاوز نصف الساعة، وذلك للتعبير عن مطلبهم بالسماح لهم بالعمل في هذه المرحلة تفاديا للمزيد من الخسائر والعجز المالي والافلاس او السير نحو الاقفال النهائي، وسرعان ما جالت القوى الأمنية في السوق للتأكد من الإلتزام بالإقفال التام.

واوضح نائب امين سر "جمعية تجار صيدا وضواحيها" وائل قصب لـ "نداء الوطن" ان رئيس الجمعية علي الشريف التقى التجار ووضعهم في صورة الاتصالات الجارية والوعود باعادة النظر بالاقفال مع بداية الاسبوع المقبل"، موضحاً "ان اجتماعاً للجمعية سيعقد اليوم للتأكيد على مطلب اعادة فتح المحال سريعاً وقبل فوات الاوان".

وكان بعض التجار قد عمموا دعوة للنزول الى السوق التجاري والتجمع في وسطه بجانب "سنتر الزعتري"، على ان يلي ذلك فتح المحلات دون اي وقفة او احتجاج او اعتصام، الا ان التجمع لم يحصل في ظل الاتصالات لمنع كسر قرار الدولة.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن 

https://www.nidaalwatan.com/article/39846


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953116681
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة