صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

تيار الفجر في ذكرى تحرير صيدا: لاحترام تضحيات الشعب المقاوم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر "تيار الفجر" في بيان، لمناسبةالذكرى ال36 لتحرير منطقتي صيدا والزهراني من الاحتلال الاسارئيلي، إن "السابع عشر من شباط تاريخ مميز انجلت فيه الحقائق واتضحت فيه صورة الوطن الذي رزح تحت نير الاحتلال أكثر من عامين، ارتكب خلالها الصهاينة جرائم ومجازر في حق الشعبين اللبناني والفلسطيني كان في طليعتها مجزرة صبرا وشاتيلا في أيلول من عام 1982".

أضاف البيان:"ان هذه الذكرى الكريمة تثير فينا كل ما هو إيجابي وضروري ينبغي استحضاره لمواجهة المستجدات السياسية الرديئة التي تفاقمت في وجه الشعب اللبناني وباتت ترهقه في كافة مناحي حياتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمالية".

ورأى البيان ان "دعوة قوة أجنبية لرعاية شؤوننا الداخلية، فيها سقوط وطني كبير يطيح بكل ما حققه أبطال هذا الوطن ومقاوميه الابرار وبما قدموه من تضحيات غالية وثمينة"، داعيا الى "احترام تضحيات شعبنا المقاوم والى الاقلاع عن إضاعة هوية العزة والكرامة لمصلحة الارتماء بأحضان الاعداء الاجانب الساعين الى التسلل الى وطننا الحبيب عبر استغلال آلام هذا الشعب ومعاناته الشاملة والمتنوعة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/529900/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953116793
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة