صيدا سيتي

وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا انطلاق عملية التلقيح لمسني مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر عبد الرحمن البزري: اللقاح الأفضل هو الذي نحصل عليه أسامة سعد في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد: الحل الوطني هو الحل الأنسب للبنان

بلدية صيدا عممت الإستمارة الصحية التحضيرية للراغبين بالتلقيح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا عممت الإستمارة الصحية التحضيرية للراغبين بالتلقيح

أطلقت خلية إدارة مخاطر الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا - الزهراني الاستمارة الصحية التحضيرية في الاتحاد بهدف تنظيم عملية التلقيح واسعة النطاق ضد فيروس كورونا المستجد لكافة الأفراد الراغبين بالتلقيح في الاتحاد بحسب المعايير الصحية الدولية والأجندة الوطنية للتلقيح.

وبهدف توفير الاستمارة لكافة سكان ومواطني مدينة صيدا، تطلق خلية إدارة أزمة كورونا في بلدية صيدا، نسختها الخاصة من الاستمارة الصحية التحضيرية على صعيد المدينة، بالشراكة مع المؤسسات الأهلية وجمعيات المدينة.

تعتمد الاستمارة آلية موحدة لتسجيل كافة أفراد المنزل لمرة واحدة ونظام تحديد الأولويات الصحية والعمرية والمهنية للتلقيح فور توفر اللقاحات، بحيث تضم الاستمارة أسئلة حول الوضع الصحي والبيانات الشخصية ومجال العمل لكل فرد من أفراد الأسرة.

يجدر الإشارة إلى أن الاستمارة الصحية التحضيرية متوفرة بنسخاتها المناطقية والقطاعية المختلفة لكافة سكان الاتحاد بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ووحدة إدارة مخاطر الكوارث في رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة لبنان الجنوبي وبلديات الإتحاد ال١٦ والأونروا والمؤسسات العامة ومؤسسات القطاع الصحي واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي وجمعية تجار صيدا والشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبالشراكة مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

تحفظ الاستمارة حقوق الأفراد المشاركين في الاستمارة من حيث احترام سرية البيانات.

وفيما يلي رابط الإستمارة الصحية التحضيرية للراغبين بتعبئتها إلكترونيا: 

https://cov-saida.questionpro.com/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953972706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة