صيدا سيتي

Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس
مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس

بالإضافة إلى الانهيارات الاقتصادية والمالية المتفاقمة جاءت أزمة كورونا لترخي بثقلها على كاهل المواطن اللبناني.

ولعل ما يزيد من الأزمات التي يعانيها المواطن في لبنان  إدارة الظهر له من قبل الدولة ومؤسساتها التي لم تقف إلى جانبهم ولم تخفف من اوجاعهم، ولم تؤمن لهم بدائل تساعدهم على الصمود بخاصة في فترات الحجر المنزلي الذي تفرضه الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

هذه الأوضاع الراهنة، وتصاعد شكوات المواطنين نتيجة الأوضاع الراهنة دفعت الكثيرين إلى المبادرة والقيام بتنظيم نشاطات، وجمع تبرعات لعلها تخفف من معاناة المواطنين. ومن إحدى هذه المبادرات " مبادرة شباب نزلة صيدون" التي انطلقت مع بدء انتشار جائحة كورونا في لبنان.

هذه المبادرة التي تقام في منزل المواطن أبو فرج حليمة الذي قام بتقديم منزله ووضعه في خدمة المتطوعين، يصار فيه إلى جمع تبرعات عينية من خضروات يقوم بتقديمها عدد من التجار في حسبة صيدا، وبعض المتبرعين، ومن ثم تغليفها وتوزيعها على العائلات المتعففة في صيدا ومناطق الجوار.

المتطوعون في هذه المبادرة شكروا كل من ساهم في إطلاق وإنجاح مبادرتهم، وطالبوا أصحاب الخير العمل من أجل دعمها لإيصال بصمة الخير لكل العائلات المحتاجة.

@ المصدر/ لينا مياسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953678762
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة