صيدا سيتي

Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق

السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس

أطلقت خلية إدارة أخطار الكوارث والأزمات في اتحاد بلديات صيدا - الزهراني التي يترأسها رئيس الإتحاد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، غرفة عملياتها "تحضيرا لتنظيم عملية واسعة النطاق للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، لكل الأفراد الراغبين في تلقي اللقاح في الاتحاد، بحسب المعايير الصحية الدولية والأجندة الوطنية".

وشدد السعودي، في بيان، على "أهمية اعتماد آلية علمية وعملية بحيث يتوافر اللقاح لكل السكان في الاتحاد، بحسب الأولويات التي تضعها وزارة الصحة العامة ولجنة كورونا الوطنية من دون تمييز، وأن تتم إدارتها بحسب المعايير الدولية، وهو واضح في المجالات التي تطرحها الاستمارة الصحية".

ولفت الى ان "غرفة العمليات التي أنشئت في مبنى بلدية صيدا، تتواصل مع السكان من بعد، وتتولى تسجيلهم لتلقي اللقاح عبر الاستمارة الصحية التحضيرية في الاتحاد، على أن تحفظ الاستمارة حقوق الأفراد المشاركين وسرية البيانات".

وتعمل الخلية "للوصول الى كل سكان بلديات الاتحاد وموظفي المؤسسات ضمن النطاق البلدي وتنظيم تلقي اللقاح فور توافره، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ووحدة إدارة أخطار الكوارث في رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة لبنان الجنوبي وبلديات الإتحاد الـ16 و"الأونروا" والمؤسسات العامة ومؤسسات القطاع الصحي واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي وجمعية تجار صيدا والشبكة المدرسية لصيدا والجوار، بالشراكة مع "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، على أن تطلق الإستمارة الخاصة بالنطاق البلدي للمدينة ضمن الجهود البلدية للمشاركة في الاستمارة، بالتعاون مع جمعيات المدينة عبر خلية الأزمة في بلدية صيدا خلال هذا الأسبوع".

وتعتمد الاستمارة "آلية موحدة لتسجيل كل أفراد المنزل لمرة واحدة ونظام تحديد الأولويات الصحية والعمرية والمهنية للقاحات لدى توافرها، بحيث تحوي الاستمارة أسئلة عن الوضع الصحي والبيانات الشخصية ومجال العمل لكل فرد من أفراد الأسرة. وتتوافر الاستمارة لأهالي المنطقة الذين يرغبون في الحصول على اللقاح عبر الرابط الخاص بالخلية www.drmsaidazahrani.org".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/526374/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953676336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة