صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية صندوق الزكاة والصدقات "عطاء" وجمعية "الفرقان للعمل الخيري، أطلقت مبادرة "متكاتفون" الرزمة الأولى من المساعدات للعائلات المتعففة داخل مخيم عين الحلوة جنوب لبنان.

وتأتي المبادرة، في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة والكارثية التي يمر بها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عمومًا ومخيم عين الحلوة خصوصًا، نتيجة الاغلاقات المستمرة بسبب وباء "كورونا"، والأزمة الاقتصادية  الحادة التي يمر بها لبنان.

وقد قامت مبادرة "متكاتفون" وبعد 6 أيام من إطلاقها، وبفضل التبرعات السخية من أهل الخير والعطاء بتوزيع الدفعة الأولى من المساعدات وذلك بالتنسيق مع لجان الأحياء داخل مخيم عين الحلوة حيث شملت المساعدات 140 عائلة متعففة، وقد لاقت المبادرة، ترحيب واسع لدى لجان الأحياء وأهالي المخيم.

يذكر أن مبادرة "متكاتفون" مستمرة بجمع التبرعات والأسهم المالية، وتحث أهل الخير على المساهمة وتقديم يد العون للعائلات المتعففة في مخيم عين الحلوة، وذلك بهدف التخفيف من حدة الأزمة المعيشية التي يمرون بها.

معاً نواجه الأزمة ونزيل الغمة

مخيم عين الحلوة

@ المصدر/ مبادرة "متكاتفون" 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953478177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة