صيدا سيتي

الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون

اعتبر رئيس اللجنة الوطنية للأمراض السارية والجرثومية في ​لبنان​ ​عبد الرحمن البزري​، في حديث تلفزيوني، انه "من المعيب ان نحمل المواطن اللبناني كل ما يجري، والمسؤولية الكاملة عما وصلنا اليه بما يخص ​القطاع الصحي​، وتحميل المواطن المسؤولية الكامل يؤكد عدم وجود دولة".

وشدد البزري على ان "المواطن هو مسؤول عن صحته وعن عائلته، ولكن هناك واجب واضح على ​الدولة​ لم تقم به، بسبب وجود تناقد بين اراء اللجان، والعديد من التوصيات العلمية التي لم يتم الاخذ بها ويتم تغيرها وعلى الجميع ان يتذكر ان الفيروس هو وباء عالمي، وما يحصل حالياً هو حرب، والذين يعملون في القطاع الصحي والطبي والتمريضي هم الجنود الذين يقاتلون على الجبهة، ولكن اذا غابت ​القيادة​ الواضحة لهذه المعركة سنخسر".

وشدد البزري على انه "لا يجب ان ننغش بالارقام التي تصدر يومياً من قبل المعنيين، ومن الممكن ان نرى ازدياد مرة اخرى باعداد المصابين بالفيروس، وارتفاع نسبة الوفيات قد لا تكون مؤشر حقيقي وانما تسجيل هذا الرقم الكبير من الوفيات قد يكون بسبب وجود عدد كبير من المرضى في العناية الفائقة ونحن لا نتخلى بتاتاً عن اي مريض، لذا انا احمل الدولة المسؤولية الكاملة عما وصلنا اليه، مع العلم ان بعض الاشخاص يستخفون بهذا الفيروس، ولا زالت هذه الفئة من الاشخاص يعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون حتى ولو على حسابه الشخصي".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1478539/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953522619
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة