صيدا سيتي

Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق

كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي البيان الاتي: "عطفا على كل ما أصدره المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي من مذكرات قضى بموجبها تمديد مفعول مستندات منتهية الصلاحية وذلك بهدف تيسير شؤون المواطنين، مضمونين وأصحاب عمل، وبعد أن لاقت مبادرة المدير العام بتمديد مفعول براءات الذمة المنتهية الصلاحية أصداء إيجابية جدا من قبل جميع أصحاب العمل لاسيما جمعية الصناعيين اللبنانيين الذين أثنوا عليها، رئيسا وأعضاء، لاسيما أن هذا الإجراء من شأنه تحرير الكثير من البضائع العالقة في كل من المطار والمرفأ وبخاصة تلك المتعلقة بالقطاع الصحي من معدات ومستلزمات طبية والتي تعد حاجة ضرورية ملحة في المرحلة الحالية لمواجهة انتشار وباء كورونا، كذلك يساعد هذا التدبير على تحريك العجلة الاقتصادية والتخفيف من حدة الازمة الخانقة التي يعاني منها الشعب اللبناني.

وبناء على المرسوم رقم 7402 تاريخ 22 كانون الثاني 2021 والمنشور في الجريدة الرسمية ملحق عدد 3 تاريخ 22 كانون الثاني 2021، أصدر د.كركي مذكرة إعلامية حملت الرقم الصادر 655 بتاريخ 22 كانون الثاني 2021 قضى بموجبها تمديد مفعول براءة الذمة الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي والمنتهي مفعولها بين: 31/12/2020 (ضمنا) و30/3/2021 (ضمنا) إلى 31/3/2021".

وشدد الدكتور كركي على "العاملين في مجال المكننة، بإجراء كل ما يلزم بصورة فورية، من أجل تمكين المعنيين من هذا التدبير الاستفادة منه على وجه السرعة واستلام البضائع العائدة لهم".

وأكد أن "الصندوق إدارة ومستخدمين مستعدون لاتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل تأمين حقوق المواطنين وتسهيل أمورهم وبخاصة في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية الخانقة، والأهم كل ما له علاقة بأمنهم الصحي"، كما وشدد على أن "الصندوق سوف يبقى صمام الأمان في بلدنا الحبيب لبنان".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525928/2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953677053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة