صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr  لفلسطينيي مخيمات صيدا

قام الفريق الطبي المختص في مشفى الشهيد محمود الهمشري باجراء فحوصات p c r , للفلسطينيين في مخيمات مدينة صيدا في جنوب لبنان، وعطفا عليه فقد تم اخذ عينات ل (78) فلسطيني وفلسطينية من اهالي مخيم عين الحلوة صباح اليوم الخميس 21/1/2021، في ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير. ناهيك عن عشرات العينات في كل من مخيم الميه وميه وتجمع وادي الزينه.

وينفذ الهمشري حملته الطبية اليوم بالتنسيق والتعاون مع كل من قيادة حركة فتح في منطقة صيدا واللجان الشعبيه الفلسطينية وعليه فقد نوه امين سر حركة فتح العميد ماهر شبايطة بدور الهمشري تجاه اهلنا في مخيمات لبنان ، ولما يبديه في مواجهة جائحة كورونا واخذ العينات بهدف حماية ابناء شعبنا من مخاطر الاصابه.

بدوره امين سر اللجان الشعبيه في منطقة صيدا دكتور عبد الرحمن ابو صلاح  اشار الى التزام اهلنا بالحجر المنزلي والتقيد باجراءات السلطات اللبنانية بما يتعلق بالتعبئة العامة، ومعايير الوقاية، كما وتوجه بالشكر من الطواقم وكافة العاملين في مشفى الهمشري واثنى على مدير المشفى الدكتور رياض ابو العينين ، كما وناشد اهلنا في المخيمات لاجراء الفحوصات المطلوبة وعدم التهاون في ذلك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953480337
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة