صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

وزير التربية أصدر قرارا يتعلق بتمديد العمل بالتعلم عن بُعد حتى 15 شباط

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال ​طارق المجذوب​، القرار الرقم 17/م/2021، المتعلّق بتنظيم التعليم عن بُعد في ​المدارس​ والمعاهد الفنيّة الرسميّة، لغاية 15 شباط 2021.

جاء في القرار:

"إنّ وزير التربية والتعليم العالي بناءً على المرسوم 6157 تاريخ 21/1/2020 (​تشكيل الحكومة​) بناءً على المرسوم 6198 تاريخ 13/3/2020 وتعديلاته والمتعلّق بإعلان التعبئة العامّة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا"، استنادًا إلى كتاب ​رئاسة مجلس الوزراء​ رقم 3/م ص تاريخ 15/1/2021 المتضمن إبلاغ الموافقة الاستثنائيّة لرئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة على قرار الإغلاق الكامل اعتبارًا من صباح الخميس الموافق فيه 7 كانون الثاني 2021 ولغاية صباح يوم الإثنين 1 شباط 2021 وتعديلاته، ونظرًا إلى الظروف الصحيّة الّتي تمرّ بها البلاد، بناءً على اقتراح المديرة العامّة للتعليم المهني والتقني،

يقرّر ما يأتي:

-المادّة الأولى: يستمر العمل بمسارات التعلّم عن بُعد (الدروس النظريّة) في المدارس والمعاهد الفنيّة الرسميّة والخاصّة، وذلك لغاية 15 شباط 2021، على أن يُترك لمدير المدرسة/المعهد اعتماد المسارات التعليميّة المناسبة، بما يؤمّن حسن سير التدريس، مع مراعاة عدم إرهاق الطلّاب في إعطاء الدروس والفروض المنزليّة.

-المادّة الثانية: يعتمد برنامج التدريس الأسبوعي المحدَّد في المدارس والمعاهد الفنيّة الرسميّة للعام الدراسي 2020/2021، على ألّا يتعدى التعليم التزامني 40 دقيقة من مدّة الحصّة التدريسيّة.

-المادّة الثالثة: يحقّ لإدارة المدرسة/المعهد تعويض ساعات تدريس عن فترات الإقفال السابقة بإضافة يوم سادس (الجمعة أوالسبت) إلى أيّام التعليم عن بُعد.

-المادّة الرابعة: تصدر المديرة العامّة للتعليم المهني والتقني تعميمًا تحدّد بموجبه آليّة تنظيم إعطاء الدروس التطبيقيّة للطلّاب في المدارس والمعاهد الفنيّة، في الفترة الممتدة حتّى 15 شباط 2021.

-المادّة الخامسة: يدرس المتعاقدون كامل الساعات المحدّدة في عقودهم السنويّة خلال ​العام الدراسي​ 2020/2021.

-المادّة السادسة: يبلّغ هذا القرار من يلزم ويعمل به اعتبارًا من 1 شباط 2021".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953478864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة