صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال مصطفى سعد: مستمرون على نهج القائد الراحل من أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 36 لمحاولة اغتيال مصطفى سعد: مستمرون على نهج القائد الراحل من أجل إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين

في الذكرى السادسة والثلاثين لمحاولة اغتيال رمز المقاومة الوطنية اللبنانية القائد الوطني الراحل مصطفى معروف سعد التي أدت إلى خسارته لعينيه وإصابته إصابات بليغة، وإلى استشهاد ابنته ناتاشا وجاره المهندس محمد طالب، نتوجه بتحية الإجلال والإكبار إلى أرواحهم الطاهرة.

ونجدد إدانة تلك الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون  مع جهاز أمني رسمي لبناني ومع ميليشيا عميلة للعدو الصهيوني.

محاولة الاغتيال استهدفت توجيه ضربة قاسية للمقاومة الوطنية، كما استهدفت استدراج ردود فعل تخدم مخطط الفرز الطائفي والتهجير والتقسيم. غير أن المقاومة استمرت وتصاعدت، وأجبرت قوات الاحتلال على الانسحاب وهي تجر أذيال الخيبة والفشل.كما أن القوى الوطنية أكدت على تمسكها بوحدة الأرض والشعب من خلال تصديها لمؤامرة الفرز والتهجير والتقسيم.

وبالإضافة إلى دوره الرائد في قيادة التنظيم الشعبي الناصري في مقاومة الاحتلال الصهيوني، وفي الدفاع عن وحدة  لبنان وعروبته، قاد المناضل مصطفى سعد التنظيم في معركة التغيير السياسي وإنقاذ لبنان من تسلط النظام الطائفي العفن، وفي معارك الدفاع عن حقوق الناس في مواجهة منظومة الاحتكار والاستغلال.

في ذكرى محاولة الاغتيال الآثمة يؤكد التنظيم على مواصلة السير على خطى القائد الراحل، وعلى الالتزام بنهجه الوطني والسياسي والاجتماعي، نهج العروبة والمقاومة والتغيير والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية.

كما يؤكد التنظيم على الثقة بقدرة الشعب اللبناني، وفي طليعته جيل الشباب الذي أطلق انتفاضة تشرين، على تحقيق أهداف الانتفاضة.

وهو يدعو قوى التغيير إلى السير في بناء إطارها الجبهوي وبرنامجها المشترك. كما يدعو كل اللبنانيين الى تصعيد الحراك من أجل التغيير وبهدف إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين.

@ المصدر/ التنظيم الشعبي الناصري في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953479763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة