صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

أسرار الصحف: سرّبت جهات معنيّة وثائق تتعلق بنزاع قضائي عالق أمام إحدى محاكم جبل لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

لوحظ أن جولات القائم بالأعمال البريطاني على المسؤولين، توحي أن لندن لن تعين سفيراً جديداً في المدى المنظور، بل ستكتفي بأن تكون رئاسة بعثتها الديبلوماسية على مستوى قائم بالأعمال.

تتخوف احزاب مسيحية من انطلاق تجمع سياسي جديد قد يؤثر على مسار الانتخابات في عمق كسروان وجبيل ولاحقا المتن الشمالي بعدما فشلت تلك الاحزاب في تقديم حلول لمشكلات الناس المزمنة.

يردد وزير سابق في مجلسه ان الامور المعقدة في لبنان قد تبدأ بالانفراج انطلاقا من آذار المقبل.

لم تكشف اي تحقيقات رسمية عن المراكز الحدودية التي تنفجر فيها مخازن غاز ومازوت على طريق التهريب الى سوريا ولا تم الاعلان عن توقيف اصحابها والكشف عن هوياتهم.

الجمهورية:

تنتظر مراجع دبلوماسية خطوات محددة في ما خص ملف مهم لتنطلق ورشة اتصالات تساند مشروع مصالحة مقترحة.

عكس ما أعلنته المصارف عن تفعيل الصرّاف الآلي خلال فترة الإقفال فإن مودعي الشيكات تصلهم رسالة أن المنصة مقفلة.

لاحظت أوساط متابعة أن قصة رفع الدعم عن بعض السلع الأساسية سلكت طريقها إلى التنفيذ من دون الإعلان الرسمي عنها.

اللواء:

وضع مسؤول مكلف سفراء عرباً وأجانب في أجواء ما توصلت إليه المساعي، ونقاط العرقلة من فريق بعبدا.

لوحظ اكتفاء مرجع كبير باستخدام كلمات قليلة، في معرض إبداء رأيه في ما يتعين فعله للخروج من المأزق الحالي.

يتهم في بعض الأوساط نائب بقاعي بأنه وراء ما سرّب من معلومات تخص الوضع النقدي، والتحويلات المالية الجديدة.

نداء الوطن:

تبيّن أنّ صناديق التعاضد تمتنع عن تغطية نفقات الاستشفاء للمنتسبين لها والعائدة لعلاجهم من فيروس كورونا، في مقابل امتناع وزارة الصحة عن تغطية نفقات علاجهم بحجة أنهم منتسبون لصناديق تعاضد.

تردّد أنّ منشآت النفط التابعة لوزارة الطاقة تقوم بتسليم المحروقات بصورة سرية واستنسابية لبعض تجار المحروقات خارج إطار الآليات والسقوف المعتمدة.

سرّبت جهات معنيّة وثائق تتعلق بنزاع قضائي عالق أمام إحدى محاكم جبل لبنان، يتعلق بعمولات مرتبطة بصفقة استئجار معامل الطاقة العائمة واستقدام البواخر إلى لبنان.

الأنباء:

صمت سياسي لمرجعية رسمية رغم المهمة الموكلة إليه واكتفائه بالقيام بالنشاط الاعتيادي من لقاءات واستقبالات.

أظهرت ردة فعل تيار سياسي على قضية إنسانية مستوى غير مسبوق في نقل الخلاف السياسي إلى تصرفات خارج الضمير.

البناء:

تقول مصادر حقوقية مالية إن المساعدة القضائية التي طلبها المدعي العام السويسري بالتحقيق مع حاكم مصرف لبنان قد تكون نتيجة لتقارير منظمات أوروبية لمكافحة الفساد او حصيلة تعاون هذه المنظمات مع جهات لبنانية، لكن لا يمكن للمدعي العام السويسري أن يبني على اساسها تحقيقاً ومراسلة تعاون ما لم يجد معطيات ومعلومات على درجة من الجدّية تستوجب التتبع والتدقيق.

توقعت مصادر أوروبية أن يبدأ حوار أميركي أوروبي حول كيفية منع إيران من امتلاك سلاح نووي. قال وزير الخارجية الاميركية الجديد إن ما يفصل إيران عن امتلاك مستلزماتها تقلّص بسبب الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران من سنة الى ثلاثة شهور.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525598/21-2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953476913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة