صيدا سيتي

رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر زار عين الحلوة والتقى القوى الفلسطينية الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive

أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ...

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

على رغم انكار المسؤولين الرسميين لعمليات التهريب في البقاع وتركيز بعض الاعلام على التهريب شمالا لاشاحة النظر عن معابر تشرف عليها الاحزاب، فان البقاعيين يتحدثون علنا عن معبر ابو فلان ومعبر فلان وعن الرسوم والتسهيلات التي يقدمها القائمون على معابر التهريب تلك.

يُنقل أنّ كبار مساعدي الرئيس الفرنسي في الملف اللبناني هم خارج باريس، ما يحمل دلالات على أنّ المبادرة الفرنسية دخلت في إجازة طويلة.

لم تضبط العلاقة بين مرجع حكومي وآخر حزبي، وسط تساؤلات عن قطبة مخفية تدفع المرجع الحزبي إلى عدم التراجع عن موقفه.

عُلم أنّ وسيطاً مسيحياً قد يتحرك في حال التُقطت أية إشارة إيجابية بين بيت الوسط ومعراب لمواجهة المرحلة معاً.

الجمهورية:

اقترب عضو في فريق متخصص من اتخاذ قراره بالتنحي عن ملف حسّاس قبل ان يتغير الجو المحيط بعمله.

رجح مسؤول رسمي سابق أن يكون مرجعاً رئاسياً قد تعمّد إبراز موقف حاد له حيال قطب سياسي.

سئل مرجع سياسي اذا ما كانت الأمور ستعود الى طبيعتها بين مرجعين فقال: "ما بقى محرزة".

اللواء:

نصح مرجع شخصية نيابية تقف عند الخط الوسط، الاكتفاء بالاتصالات، من دون توريط نفسه بمواقف في الإعلام..

سجلت ملاحظة قانونية بالغة الأهمية، وفحواها ضرورة الاشارة إلى الشركات الخاصة والرسمية في ما خص شركات إنتاج اللقاحات.

تحدثت تقارير عن تلاعب فحوصات الـPCR في أحد المناطق الحيوية، خارج العاصمة!

نداء الوطن:

عُلم أن رئيس وحدة التنسيق والإرتباط في "حزب الله" أجرى إتصالاً بقيادة الجيش، مؤكداً أن التحليلات الإعلامية التي يتم تداولها حول وقوف "الحزب" خلف الحملات المشبوهة التي تطال المؤسسة العسكرية وقائدها، إنما تهدف الى دق إسفين بين الجيش و"الحزب"، وهو أمر مُدان ومرفوض من قبل "حزب الله".

رغم قرار الاقفال، نقل التلفزيون مباشرة أمس اجتماعاً ترأسه وزير الزراعة في مكتبه وحضره عشرات النقابيين الزراعيين، علماً أنّ مدير مكتب الوزير مصاب بـ"الكورونا".

تردد أنّ تطبيق القيود المفروضة على حركة المطار بسبب الإغلاق العام، يشهد استنسابية واستثناءات في التعاطي إزاء حركة بعض الرحلات ذهاباً واياباً من وإلى لبنان.

الأنباء:

تراجع واضح في تصريحات تيار سياسي وتنصّل من مضمون مؤتمر صحافي كاد يطيح بكل مساعي استحقاق وطني أساسي.

غياب تام لملف مالي اقتصادي بتداعيات كارثية على الشعب اللبناني ما قد يؤدي الى انهيار اجتماعي اذا لم يعاد الى الواجهة من جديد.

البناء:

قالت مصادر حقوقية إن بعض النقاش المرافق للأزمة الحكومية والحديث عن اعتبار المرجع الحاسم في مصير الحكومة هو مجلس النواب وليس الفيتو الرئاسي سيفتح الباب لتعديل دستوريّ يتمثل بالاحتكام الى مجلس النواب بنصاب الثلثين وإلزامية إحالة التشكيلة الحكوميّة إلى مجلس النواب بمهلة ثلاثة شهور.

دعت مصادر إعلامية إلى متابعة ما ينشره ويكتبه عدد من العرب المؤيدين للسياسات الأميركيّة حول مستقبل أميركا وحجم القلق الذي يعبّرون عنه تجاه النموذج الأميركي وخوفهم من تراجع حجم الانخراط الأميركي في المواجهة مع محور المقاومة الذي تقوده "إسرائيل" وحكومات خليجية.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525244/19-2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953526116
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة