صيدا سيتي

أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة

أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا

طالب النائب الدكتور أسامة سعد خلال مناقشة اقتراح القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا بإجراء تعديل الفقرة التي ترفع المسؤولية عن وزارة الصحة لناحية التعويض عن حالات الوفاة إن نتجت بسبب اللقاح ، مقترحا أن يشمل التعويض من خلال وزارة الصحة عن حالات الوفاة أو الإصابة البالغة وتلك الناتجة عن سوء السلوك القصدي. كون وزارة الصحة هي الجهة المسؤولة عن إصدار التراخيص للجهات، وكل مايرتبط بذلك من تطوير وادارة واستعمال أي منتج للعلاج الطبي.

كما اقترح سعد ايضا ان يشمل القانون ملاحقة الجهات المسؤولة عن حالات الوفاة او الاصابة البالغة  والتي منحت التراخيص من قبل الوزارة لاستعمال منتج العلاج الطبي فضلا عن المنتجات المتعاقد عليها من قبلها.

واعتبر سعد ان في ذلك حماية لحقوق الناس من أي تعسف أو ظلم يقع عليهم، بخاصة أن الكثير من الناس ليس لديهم القدرة على اللجوء الى القضاء الإداري أو العدلي.

ما طالب به سعد  من تعديلات على القانون جاء في مداخلة له في جلسة مجلس النواب التي عقدت يوم أمس الجمعة في قصر الاونيسكو لاقرار عدد من القوانين ومن بينها  اقتراح القانون المعجل المكرر لتنظيم الاستخدام المستجد للمنتجات الطبية لمكافحة جائحة كورونا، والمتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا خلال فترة الاستخدام الطارئ تمهيدا لاستلام اللقاحات في شباط المقبل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953486059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة