صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

اللجان الفلسطينية في صيدا دعت الاونروا الى اعادة النظر بقرار اغلاق مؤسساتها الصحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعت اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا، في بيان، الاونروا الى اعادة النظر بقرار اغلاق مؤسساتها الصحية، مشيرة الى التعميم الصادر عن المدير العام للاونروا الذي يتضمن عددا من الاجراءات الادارية، ومن ضمنها اغلاق العيادات والمراكز الصحية التابعة للاونروا من تاريخ 14/1/2020 ولغاية 18/1/2021، بالرغم من استثناء الجهات اللبنانية المختصة لكل ما يتعلق بالمؤسسات الصحية في لبنان من قرار الحظر.

واعتبرت ان "هذا القرار لا مسؤول وغير مبرر من قبل ادارة الاونروا في وقت احوج ما نكون اليه لهذه الخدمة في هذه الظروف الصحية الحرجة"، ودعت الادارة الى اعادة فتح العيادات وبشكل فوري مع وضع خطة طوارئ صحية لمواكبة التفشي السريع لفيروس كورونا وازدياد اعداد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين".

كما طالبت الاونروا "بالعمل على تأمين اللقاح للاجئين الفلسطينين والبدء الفوري ببرنامج اغاثي طارئ، نظرا لتردي الوضع الاقتصادي والمعيشي نتيجة الظروف الاقتصادية الحرجة".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/524649/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950649440
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة