صيدا سيتي

مسيرة راجلة لمحتجين انطلقت من ساحة ايليا وجابت شوارع المدينة توسع الإحتجاجات في صيدا ودعوات للنزول الى الشارع محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا في سينيق.. خرق جماعي لحظر التجول يختبر "مناعة القطيع"! تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتابع قضايا المدينة التربية: ما يتداول حول تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول غير دقيق الحاجة عائدة إبراهيم خاسكية (أرملة شفيق الحنوني) في ذمة الله السائقون العموميون قطعوا الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا صيدا تستبق وصول اللقاحات بإطلاق الإستمارة الصحية وحملة توعية مواكبة الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة

السعودي إستنفر شرطة البلدية وفرق الطوارىء: فلتكن صيدا مثالا للإلتزام بمقررات التعبئة العامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي إستنفر شرطة البلدية وفرق الطوارىء: فلتكن صيدا مثالا للإلتزام بمقررات التعبئة العامة

دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أهالي مدينة صيدا ومنطقتها وجميع القاطنين للإلتزام التام بمقررات الإقفال العامة والتعبئة العامة للحد من تفشي جائحة كورونا وضنا بأرواح المصابين، وإفساح المجال أمام القطاع الطبي من أجل القيام  بواجبه بعد إنعدام القدرة الإستيعابية للمستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية.

وأعرب الرئيس السعودي عن إرتياحه للإلتزام بالمقررات في مدينة صيدا وأن كافة التقارير التي وردته من قيادة الشرطة البلدية أكدت على الإلتزام آملا في أن يستمر ذلك لما فيه الحرص على سلامة الجميع ونجاح الحملة العامة في هذا المجال.

وإستنفر الرئيس السعودي شرطة البلدية وفرق الطوارىء ومختلف المرافق المختصة من أجل مواجهة هذا التحدي، وأيضا لمواجهة تداعيات العاصفة التي تهب على لبنان مصحوبة برياح قوية وأمطار غزيرة.

وسيرت شرطة بلدية صيدا بإمرة المفوض ثالث بدر الدين قوام دوريات لها في مختلف شوارع وأحياء المدينة واقامت حواجز طيارة أكدت على ضرورة الإلتزام بالمقررات وبوضع الكمامة وبالإجراءات الصحية.

كما سيرت شرطة البلدية وجهاز أمن الدولة دوريات مشتركة في مختلف شوارع المدينة للتأكد من تطبيق المقررات تحت طائلة تحرير محاضر بحق المخالفين.

من جهة ثانية، قامت فرق الطوراىء وورش البلدية بأعمال تصريف مياه الشتاء وفتح الريغارات لإزالة اية عوائق فيها لتأمين إنسياب مياه الأمطار فيها وعدم تجمعها.

كما قامت فرق البلدية بالكشف على أعمدة الإنارة المزودة بالطاقة الشمسية على بوليفار صيدا البحري للتأكد من متانتها بمواجهة العاصفة وصيانة ما لحقق ببعضها من أضرار.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي إستنفر شرطة البلدية وفرق الطوارىء: فلتكن صيدا مثالا للإلتزام بمقررات التعبئة العامة
 http://saidacity.net/news/294066/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, January 14, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950994508
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة