صيدا سيتي

مسيرة راجلة لمحتجين انطلقت من ساحة ايليا وجابت شوارع المدينة توسع الإحتجاجات في صيدا ودعوات للنزول الى الشارع محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا في سينيق.. خرق جماعي لحظر التجول يختبر "مناعة القطيع"! تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتابع قضايا المدينة التربية: ما يتداول حول تمديد العام الدراسي حتى شهر أيلول غير دقيق الحاجة عائدة إبراهيم خاسكية (أرملة شفيق الحنوني) في ذمة الله السائقون العموميون قطعوا الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا صيدا تستبق وصول اللقاحات بإطلاق الإستمارة الصحية وحملة توعية مواكبة الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني‎ الحاجة هلا مصطفى الزعتري (أرملة محمد علي الزعتري) في ذمة الله الخبراء يجيبون.. هل ارتداء كمامتين للوقاية من «كورونا» يصنع الفارق؟ هل رُفع الغطاء الدولي عن رياض سلامة؟ التأمين بخطر والدولة غائبة أسرار الصحف: هجرة هندسية ورياضية وسواها إلى دبي وبعض دول الخليج موازنة 2021... ملء الفراغ في الوقت الضائع الإلتزام بالإقفال يهتزّ في صيدا والحراك مستمرّ... وفواكه سوريّة تغزو الأسواق لماذا يتم جمع المعلومات عنكم عبر الإنترنت؟ مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة

السعودي تفقد قسم العناية الفائقة المستحدث لكورونا في مستشفى الدكتور هشام دلاعة بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي تفقد قسم العناية الفائقة المستحدث لكورونا في مستشفى الدكتور هشام دلاعة بصيدا

عشية إفتتاح قسم العناية الفائقة  المخصص لكورونا والمستحدث في مستشفى الدكتور هشام دلاعة في صيدا والمقرر غدا الخميس 14-1-2021 برعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن ، قام رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بزيارة للمستشفى حيث كان في إستقباله صاحب المستشفى الدكتور هشام دلاعة، ومديرها الأستاذ شريف دلاعة ومدير أنظمة الجودة الدكتور عبدو حماده والطاقم الطبي والإداري والتمريضي.

ورافق المهندس السعودي عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان، ومدير غرفة إدارة الأزمات والكوارث في مجلس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي، ومستشار السعودي المهندس محمد الزين.

واستمع المهندس السعودي لشرح مفصل من الدكتور دلاعة والدكتور حماده لما يحتويه القسم المستحدث والخاص لمرضى كورونا والذي يضم 12 سريرا للعناية منها 5 أسرة مجهزة للعناية الفائقة ، إضافة لغرفة عمليات للولادة ، وغرفة مراقبة بأحدث الأجهزة المتطورة للإطلاع على حالة المريض وتطور وضعه سائر المرضى خلال تلقيهم العلاج،  وغير ذلك من المواصفات الطبية الحديثة والعالمية.

ونوه المهندس السعودي بالجهود التي بذلتها إدارة المستشفى من أجل إنجاز هذا القسم سيما وأن تفاقم جائحة كورونا يجعل منه حاجة ملحة تنضم للجهود المبذولة لمكافحة هذا الوباء وتوفير العلاج للمرضى وبخاصة للحالات المتقدمة، متمنيا السلامة للفريق الطبي والشفاء للمرضى والخلاص للبنان وللبشرية جمعاء من هذا الوباء.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

السعودي تفقد قسم العناية الفائقة المستحدث لكورونا في مستشفى الدكتور هشام دلاعة بصيدا
 http://saidacity.net/news/294059/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, January 13, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950994855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة