صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

الجيش أبلغ الفلسطينيين بمنع الحركة من وإلى المخيمات من 14ك2 حتى إشعار آخر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجيش أبلغ الفلسطينيين بمنع الحركة من وإلى المخيمات من 14ك2 حتى إشعار آخر

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، عن ان ​المخيمات الفلسطينية​ في ​لبنان​ اعلنت الالتزام ب​حظر التجول​ وال​اقفال​ العام الذي قرره ​المجلس الاعلى للدفاع​ بدءا من الخميس وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري للحد من تفشي وباء كورونا.

ورفع ​الجيش اللبناني​ على حواجزه العسكرية عند مداخل مخيم ​عين الحلوة​ لافتات يؤكد فيها "يمنع الدخول والخروج من والى المخيم اعتبارا من تاريخ ١٤ كانون الثاني ٢٠٢١ وحتى اشعار اخر".

وعلمت "النشرة"، ان الجيش أبلغ القوى السياسية الفلسطينية والقوة المشتركة و​اللجان الشعبية​، ان ما يسري على اللبناني يسري على الفلسطيني لجهة حظر التجول او الاستثناءات ودون ذلك يمنع الحركة من والى المخيم.

وقبيل بدء الحظر، طلبت القوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة واللجنة الشعبية في ​مخيم المية ومية​، الالتزام بما قررته السلطات اللبنانية والالتزام بالمنازل وعدم الخروج منها الا للضرورة القصوى وفي الحالات الطارئة، معتبرة ان الاوضاع الصحية خطيرة وتتطلب التعاون بروح المسؤولية.

واعلنت وكالة "الاونروا"، عن اقفال مؤسساتها كافة بما فيها العيادات الصحية في المخيم حتى يوم الاثنين بانتظار اعلان برنامج لاستقبال المرضى في حالة الطوارىء.

يذكر ان المخيمات الفلسطينية تعاني كما المدن والمناطق اللبنانية من تفشي فيروس "كورونا" وارتفاع اعداد المصابين والوفيات في الاسبوعين المنصرمين، ما يشكل تهديدا حقيقيا للامن الصحي.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1476369


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950931973
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة