صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

بهية الحريري التقت وفداً قيادياً من حماس - بركة: لن نسمح باستخدام مخيماتنا صندوق بريد لأحد!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري التقت وفداً قيادياً من حماس - بركة: لن نسمح باستخدام مخيماتنا صندوق بريد لأحد!

التقت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً قيادياً من حركة حماس ضم "عضو مكتب العلاقات العربية في الحركة علي بركة ونائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه ومسؤول العلاقات اللبنانية ايمن شناعة ومسؤول العلاقات العامة خالد اسماعيل" حيث جرى البحث في الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل تصاعد وتيرة الاعتداءات والتهديدات وعمليات الاستيطان الاسرائيلية والمحاولات المستمرة من قبل العدو الصهيوني لتهويد القدس ، كما تم التطرق الى المستجدات على الساحة الفلسطينية ، الى جانب الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان من جوانبه كافة ولا سيما الجانب الصحي في ظل استمرار تفشي جائحة كورونا.

بركة

وتحدث علي بركة اثر اللقاء فقال" تشرفنا اليوم كوفد من قيادة حركة حماس بزيارة معالي السيدة بهية الحريري رئيسة كتلة المستقبل  وبحثنا معها الوضع الفلسطيني بشكل عام اطلعناها على الوضع الفلسطيني العام والتوافق الفلسطيني على اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية وانتخابات المجلس الوطني الفلسطيني خلال ستة اشهر، حيث هناك توافق بين الفصائل الفلسطينية وخصوصا بين حركتي حماس وفتح ، وان شاء الله الأمور تسير على ما يرام وتتحقق الوحدة الوطنية الفلسطينية وندخل في مرحلة جديدة لمواجهة الاحتلال والاستيطان وتهويد القدس ومواجهة كافة المشاريع الأميركية الصهيونية التي تستهدف قضية فلسطين".

واضاف" وتطرقنا الى الأوضاع على الساحة الفلسطينية في لبنان وفي المخيمات وخصوصا في منطقة صيدا وشكرنا السيدة بهية على ما تقدمه في الجانب الصحي تحديدا لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان لمواجهة وباء كورونا.. واكدنا على حرصنا على السلم الأهلي في لبنان ودعمنا لوحدته وامنه واستقراره وعلى رفضنا لأية محاولات مشبوهة لإستخدام المخيمات الفلسطينية لضرب استقرار لبنان . فنحن ولبنان في مركب واحد ونحن حريصون على امن لبنان واستقراره ولن نسمح بأن تستخدم مخيماتنا صندوق بريد لأحد ، فهذه المخيمات هي محطات نضالية على طريق العودة الى فلسطين".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950931735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة