صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

حماس تجول على قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب وتلتقي رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حماس تجول على قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب وتلتقي رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري
حماس تجول على قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب وتلتقي رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري

جال وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس على قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب وضم الوفد عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية علي بركة ونائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شناعة ، ومسؤول العلاقات العامة خالد إسماعيل وقد شملت الجولة  مدير المخابرات في الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل حرب، رئيس دائرة الامن القومي في الامن العام في الجنوب العقيد علي حطيط، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، ورئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

وأكد وفد الحركة ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، مشدداً أن المخيمات لن تكون إلا قلاعاً للعودة والمقاومة، وأن حركة حماس ستبقى صمام أمان في حماية وصون المخيمات وستبقى بوصلتها نحو التحرير والعودة وحماية المشروع الوطني الفلسطيني وعدم الدخول في التجاذبات الداخلية في لبنان، والحفاظ على السلم الأهلي والتخفيف من معاناة شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية خاصةً بعد تفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في لبنان.

كما شدد الوفد على ضرورة التنبه والوعي للمخططات والمشاريع الصهيونية الأمريكية التي تسعى لاستهداف الساحتين اللبنانية والفلسطينية لمصلحة المشروع الصهيوني وأدواته في المنطقة، والحرص على تعزيز وتفعيل العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني ووحدة المسار والخيار في مواجهة كافة التحديات التي تستهدف الساحتين اللبنانية والفلسطينية.

وتمنى الوفد للبنان الخروج من أزمته السياسية والاقتصادية معافاً متماسكاً خاصةً في ظل تفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والتي انعكست على واقع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، وطالب وفد حركة حماس لبنان الرسمي والوطني بضرورة أن تشمل الإجراءات التي تتخذها اللجنة الوزارية للتخفيف من معاناة المواطنين اللبنانيين أن تشمل كذلك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .

واعتبر الوفد أن الدور الإغاثي وتنفيذ المشاريع الخدماتية التي تقوم بها حركة حماس في مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ينبع من واجبها الشرعي والوطني في تعزيز صمود أبناء شعبنا وبلسمة معاناتهم في ظل تراجع خدمات الأونروا وعدم إقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية من قبل الجهات الرسمية في لبنان.

وأكد الوفد على المضي في طريق الوحدة وترتيب البيت الفلسطيني على أسس ديمقراطية والحفاظ على الحقوق والثوابت الوطنية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي – لبنان / حركة المقاومة الإسلامية حماس


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950934549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة