صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

"الجهاد الإسلامي" تستقبل وفد لجنة "ابو شوشه".. والعينا يثني على دورهم الاجتماعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"الجهاد الإسلامي" تستقبل وفد لجنة "ابو شوشه".. والعينا يثني على دورهم الاجتماعي

إستقبل بعد ظهر اليوم الثلاثاء مسؤول العلاقات الوطنية والخارجية لحركة الجهاد الإسلامي" في لبنان،  شكيب العينا، في مكتب الحركة بمخيم عين الحلوة، وفداً من لجنة "عرب ابو شوشه"، بحضور مسؤول العلاقات لـلحركة في المخيم، معين عباس.

استعرض الوفد أهمية الدور الذي تلعبه حركة الجهاد الإسلامي في الحفاظ على الثوابت الوطنية، والتمسك بحق العودة وبخيار المقاومة لتحرير كل فلسطين، وحيا الوفد مسيرة الشهداء التي تقدمها الجهاد الإسلامي من خيرة أبنائها وقادتها ومجاهديها.. ونوه الوفد بالدور المميز للحركة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

كما أشاد الوفد بالدور الإيجابي والبناء الذي تلعبه الحركة في إعادة ترتيب البيت الفلسطيني، ومحاولتها الجادة لإنهاء الإنقسام بين بين حركتي فتح وحماس.

بدوره شكر العينا وفد "غوير ابو شوشه" على حضورهم، مثنيا على دورهم الخدماتي في أحيائهم. وأكد على "وقوف حركة الجهاد الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات"، وشدد على أن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ستبقى على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني، ومشاريعه العدوانية حتى هزيمته" من منطقتنا العربية.

وأشار إلى ان حركة الجهاد الإسلامي  "ومنذ تأسيسها على يد الشهيد الراحل الدكتور فتحي الشقاقي وإخوانه المجاهدين، وهي ملتزمة بخيار مقاومة العدو الصهيوني حتى النصر، وهي حريصة على مصالح وقضايا شعبنا الفلسطيني المحقة من أجل العيش بكرامة وحرية وعزة، وهي لعبت وما زالت تلعب دوراً أساسياً في إنهاء الإنقسام والتوحد  تحت راية فلسطين والمقاومة".

وشدد  العينا على "ضرورة التمسك بالمقاومة كوسيلة لتحرير فلسطين والإلتفاف حول الشعب الفلسطيني لمساندته في مقاومته الشعبية، وضرورة إشراك اللاجئين الفلسطينيين في الشتات في مساندة هذه المشاريع  والتضحيات التي يقوم بها شعبنا لمواجهة العدو الصهيوني  ومشاريعه العدوانية".

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء 

http://alqudsnews.net/post/162811/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950399223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة