صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

اعتصامٌ في مخيَّم عين الحلوة استنكارًا ورفضًا لسياسة تقليصات الأونروا المستمرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصامٌ في مخيَّم عين الحلوة استنكارًا ورفضًا لسياسة تقليصات الأونروا المستمرة

استنكارًا ورفضًا لسياسة التقليصات المستمرة، الاغاثة والصحية والتربيوية، من قبل الأونروا، وبدعوة من هيئة العمل الفلسطيني المشترك، واللجان الشعبية في منطقة صيدا، نظم اعتصامًا أمام مقر مدير خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/١/١٢.

شارك في الاعتصام أمين سر حركة "فتح" وفضائل "م.ت.ف" العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، وأعضاء الشعبة، وأمين سر شعبة المية ومية غالب الدنان، وممثلين عن فصائل "م.ت.ف" وهيئة العمل الفلسطيني المشترك، واللجان الشعبية.

وتحدث باسم المعتصمين، عضو هيئة العمل الفلسطيني المشترك الأستاذ خليل كردية قائلا: "دأبنا بالاستمرار وبمطالبة الأونروا بتحسين خدماتها لمخيمات اللجوء الفلسطيني، ولكن دون جدوى سوى (نقص في موازنة الأونروا)، وكثير من التسويف، والوعود الكاذبة".

وأضاف: "إن إدارة الأونروا بشخص المفوض العام السيد فيليب لازاريني، والمدير العام في لبنان السيد  السيد كلاوديو كوردوني، وهم أصحاب القرار بزيادة تقليص الخدمات للاجئين الفلسطينيين، وهم على علم بتفاصيل الأزمات الاقتصادية، والصحية، والبطالة، وتفشي جائحة كورونا التي تعم لبنان والعالم، وإن المخيمات الفلسطينية هي الأكثر بؤسًا وفقرًا".

وتحدث كردية عن نشأت الأونروا التي وجدت بقرار دولي، وجودًا مؤقتًا لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، لحين عودتهم إلى ديارهم التي هجروا منها.

وأكد كردية على التمسك بالأونروا كشاهد أممي وقانوني، وحقوقي، على حقوقنا الوطنية وفي القلب منها حق العودة.

كما أكد على الوقوف خلف ممثلنا وكياننا  السياسي "م.ت.ف"، الممثل الشرعي الوحيد والأوحد لشعبنا الفلسطيني، لإسقاط كافة مشاريع التآمر على قضيتنا وحقوقنا.

وطالب كردية باعتماد ميزانية ثابتة للأونروا، وزيادة التقديمات الاجتماعية، ومضاعفة قسم الصحة، واعتماد استشفاء مجاني لكل فلسطيني، وتوظيف معلمون جدد بديل عن المتعاقدين والمجازين، والاستمرار ببرنامج الترميم في المخيمات.

وختم كردية محذرًا من ثورة الجياع في المخيمات.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا 

@ لمشاهدة جميع الصور: http://www.falestinona.com/flst/Art/144804

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950394280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة