صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

صيدا: "محاضر" تلجم التفلّت من التعبئة!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: "محاضر" تلجم التفلّت من التعبئة!

على بعد يومين من  موعد دخول الاقفال العام وحظر التجول في البلاد حيز التنفيذ تطبيقا لمقررات المجلس الأعلى للدفاع ، توزع نهار عاصمة الجنوب صيدا ( الثلاثاء ) بين مشهدين ، الأول استمرار تهافت المواطنين على التزود بالمواد الغذائية واللحوم والخبز  استباقاً للحجر المنزلي القسري الذي سيلزمهم عشرة ايام في بيوتهم على الرغم من الاستثناءات التي لحظتها مقررات الاقفال بالسماح بالتزود بمستلزمات المعيشة الأساسية ولو عن بعد ( ديلفري ) ، والمشهد الثاني هو تكثيف القوى الأمنية وشرطة بلدية صيدا لحملات رصد وضبط مخالفات التعبئة العامة لجهة عدم الالتزام بقرار الاقفال السابق بالنسبة للمحال غير المستثناة  او بارتداء الكمامة.

وفي هذا السياق ، نفذت شرطة البلدية بتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي وبمؤازرة من أمن الدولة حملة لضبط هذه المخالفات شملت بعض الشوارع والأحياء الرئيسية والداخلية لوسط المدينة وسوقها التجاري وسوق الخضار وجرى خلالها تسطير عشرات محاضر الضبط بحق مخالفي مقررات التعبئة العامة  . وحرص عناصر شرطة البلدية وأمن الدولة على مخاطبة الأشخاص الذين سطرت بحقهم هذه المحاضر  بهدوء وشرحوا لهم اهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية حفاظا على السلامة العامة.

وكان عناصر شرطة بلدية صيدا وأمن الدولة نفذا دوريات مشتركة ليل امس في شوارع المدينة  وأقامت حواجز ظرفية للتحقق من تطبيق مقررات التعبئة العامة حيث جرى تحرير محاضر ضبط بالمخالفين.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

@ لمشاهدة جميع الصور: https://mustaqbalweb.com/article/154572


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950934235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة