صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

صيدا: تهافت على المواد الغذائية والخبز واللحوم!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: تهافت على المواد الغذائية والخبز واللحوم!

استبق المواطنون في مدينة صيدا وجوارها اجتماع المجلس الأعلى للدفاع وما يتوقع ان يصدر عنه من مقررات بشأن حجم ونسبة ومدة الاقفال العام المرتقب بالتهافت على مخازن ومحال بيع المواد الغذائية والتزود بالسلع الأساسية تحسباً لفترة الاقفال ولما اذا كانت ستشمل هذه المحال.

وشهدت مراكز البيع الكبرى في المدينة وضواحيها ازدحاما بالمتسوقين ، سجل عدم التزام من قبل قسم كبير منهم بشروط التباعد نظراً للتزاحم على شراء السلع والمنتجات الغذائية الأساسية والتي بدأ بعضها ينفذ من الواجهات والرفوف  بسبب كثرة الطلب والاقبال عليها.

وسجل ضغط كثيف ايضا  من قبل المواطنين على الأفران ومحال بيع الخبز ، بشكل لم تعد هذه الأفران تستطيع تلبية الطلب الا بحصر الكمية المباعة او  بتحديد وقت لبيعها.

والأمر نفسه انسحب على محال بيع اللحوم والدواجن التي نفدت منها اليوم وتلقى اصحاب معظمها طلبات مسبقة من زبائنها لحجز كميات من اللحوم والدواجن غداً!

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

@ لمشاهدة جميع الصور: https://mustaqbalweb.com/article/154422


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950396329
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة