صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب: على الحكومة دعم المؤسسات التجارية بموازاة الإقفال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب: على الحكومة دعم المؤسسات التجارية بموازاة الإقفال

رأى تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب، في بيان أصدره بعد اجتماعه الدوري اليوم، أن "الإقفال بات أمرا واقعا بسبب الأعداد الضخمة بالإصابات بفيروس كورونا المستجد، رغم التحفظ على سياسة الإقفال للأسباب التي تم عرضها بالوقفة الإحتجاجية يوم الخميس الماضي في صيدا"، معتبرا أن "على الحكومة أن تتخذ خطوات موازية لإقفال المؤسسات والمطاعم والمحال التجارية لدعم هذه القطاعات".

وطالب التجمع الدولة بما يلي:

- أولا: إعفاء المؤسسات من فواتير الكهرباء والبلدية وبدلات الضمان الاجتماعي والضرائب بشكل عام عن فترات الإقفال من شباط 2020 حتى اليوم.

- ثانيا: الطلب من مصرف لبنان زيادة سحب السقوفات المالية من المصارف لتأمين السيولة اللازمة لتسديد حسابات التجار ودفع مستحقات الموظفين.

- ثالثا: الضغط لفتح المستشفى التركي في صيدا ومستشفى خليفة بن زايد في شبعا وإجبار المستشفيات على زيادة الطاقة الاستيعابية لمرضى كورونا.

- رابعا: توجيه إنذار قضائي للمستشفيات التي لم تستجب لطلب وزارة الصحة لفتح أقسام خاصة بكورونا تحت طائلة مصادرة المستشفى ووضعه بتصرف وزارة الصحة بإدارة قيادة الجيش.

- خامسا: التسريع بتجهيز المستشفى الميداني المقدم من دولة قطر والمخزن في المدينة الرياضية منذ قرابة الأربعة أشهر.

وختم التجمع بيانه مؤكدا أنه سيبقي اجتماعاته "مفتوحة لمواكبة جميع المستجدات"، وأنه سيعمل على "زيارة غرفة الصناعة والتجارة في صيدا والجنوب لتنسيق الجهود فور انتهاء فترة الإقفال العام".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/523976/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950396605
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة