صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

العميد شبايطة يستقبل وفدًا مركزيًّا من حركة "الانتفاضة الفلسطينية"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد شبايطة يستقبل وفدًا مركزيًّا من حركة "الانتفاضة الفلسطينية"

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة أمين سر حركة "الانتفاضة الفلسطينية" الأستاذ حسن زيدان "ابو إيهاب" في مقرّ قيادة المنطقة في مخيّم عين الحلوة، أمس السبت ٩-١-٢٠٢١.

وبارك زيدان للعميد شبايطة بانطلاقة حركة "فتح" السادسة والخمسين والعام الميلادي الجديد متمنيًا أن يكون عامًا تتحقق فيه آمال شعبنا بالعودة والتحرير.

وقال زيدان إنّ مخيّم عين الحلوة مر بظروف أمنية صعبة كان المستهدف بها المخيم لما يشكل من عاصمة للشتات الفلسطيني واستهداف لحركة "فتح" باعتبارها أكبر قوة في المخيم وتشكل العمود الفقري لأمن المخيم، لذلك كان قرار الحركة جريئًا بالمواجهة مهما كانت النتيجة لحماية أمن المخيم واللاجئين.

ورأى زيدان أنَّ الوضع الأمني أصبح في المخيّم مريحًا جدًا بفضل هذه الجهود وبفضل قوة حركة "فتح".

من جهته، رحّب العميد شبايطة بالأستاذ زيدان وبمواقفه القديمة الجديدة ورؤيته الوطنية التي اعتدنا أن نسمعها منه وما تبدلت يومًا تجاه حماية أمن المخيم.

وأشاد شبايطة بدور هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا وتفعيلها وأهمية عقد الاجتماعات الدورية لما في ذلك أهمية وطنية جاوزنا من خلالها الكثير من العقبات.

وأشاد العميد شبايطة بدور قيادتنا الوطنية في الداخل في لبنان التي عملت جاهدة لتأمين الرواتب بالدولار الأميركي الأمر الذي ساهم في تخفيف معاناة أبناء شعبنا في المخيمات.

وكذلك بحث الجانبان تحقيق الأمن الغذائي والاجتماعي والصحي، ودور القوة الفلسطينية المشتركة وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في تحقيق كل ذلك.

وناقش المجتمعون قضايا سياسية مختلفة، ولا سيما فوز بايدن في الانتخابات الأميركية وانهزام دونالد ترامب الذي نصّب نفسه عدوًا للشعب الفلسطيني، مؤكّدين التطلع إلى المرحلة المقبلة لتحقيق الانتخابات وإرساء الوحدة الوطنية لمواجهة المشاريع التي تستهدف قضيتنا الوطنية.

وفد حركة "الانتفاضة الفلسطينية" ضمّ إلى جانب أمين السر، عضو القيادة المركزية للحركة أبو باسل، وأمين سر حركة "الانتفاضة الفلسطينية" في منطقة صيدا أبو علي طه، وأمين سر شُعبة عين الحلوة أبو علي قمر، ومندوب الحركة في اللجنة الشعبية، والمصور الإعلامي في شُعبة عين الحلوة إبراهيم تميم؛ وذلك بحضور أمين سر المكتب الحركي الكشفي في لبنان القائد خالد عوض، وعضوي قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا عبد معروف وشوقي السبع، وأمين سر حركة "فتح" شُعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأمين سر حركة "فتح" في إقليم الخروب عصام كروم.

@ المصدر / إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا 

@ لمشاهدة جميع الصور: http://www.falestinona.com/flst/Art/144697

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950396879
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة