صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

صيدا: قوى الأمن تكثّف اجراءاتها و129 محضراً حصيلة اليوم الأول

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: قوى الأمن تكثّف اجراءاتها و129 محضراً حصيلة اليوم الأول

لليوم الثاني على التوالي كثفت قوى الأمن الداخلي من تدابيرها الأمنية في مدينة صيدا وجوارها تطبيقاً لقرار وزير الداخلية والبلديات وتوصيات لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية بهدف رصد مدى الالتزام بمقررات التعبئة العامة سواء  بما يتعلق بوسائل الانتقال وفق نظام "المفرد مجوز " او فيما يتعلق بارتداء الكمامات الواقية ومنع الاكتظاظ ، او لجهة اقفال المؤسسات غير المستثناة ، والمحافظة على شروط الوقاية والسلامة العامة ودوام العمل المحدد في المستثنى منها ، او لجهة الالتزام بمواعيد حظر التجول مساءً واستئنافه صباحاً.

وشملت تدابير قوى الأمن الداخلي اقامة حواجز ثابتة ومتنقلة وتسيير دوريات راجلة وسيارةعلى مداخل المدينة وفي عدد من طرقاتها الرئيسية حيث يتم تسطير محاضر ضبط مخالفي مقررات التعبئة.

وكانت الاجراءات التي نفذت في صيدا ومحيطها اسفرت في اليوم الأول لسريان مفعول التعبئة العامة تسطير نحو 129 محضر ضبط بحق أشخاص لم يلتزموا إما بالإقفال او بشروط الاستثناء منه ، او بالكمامات او بـ"المفرد مجوز " او بحظر التجول.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/154041


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950399130
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة